Millennium Hotels - Offer

افتتاح مطعم آسيان كيتشن على الواجهة البحرية في نخلة جميرا

سفاري نت – متابعات

افتتح قسم “نخيل للضيافة والترفيه” المتنامي، مطعم “آسيان كيتشن” الواقع على الواجهة البحرية في “نخلة جميرا” المشهورة عالمياً والذي يقدم مأكولات آسيوية شهية.

ويتميز مطعم “آسيان كيتشن” بتقديمه المأكولات بأذواق متنوعة من الهند وتايلاند وكمبوديا وسنغافورة وفيتنام والصين، ويستخدم مكونات طازجة عالية الجودة لإعداد الأطباق الآسيوية المفضلة والمميزة والتي يتم تقديم جميعها في أجواء خلابة على الواجهة البحرية.

يقع مطعم “آسيان كيتشن” في مشروع “أزور ريزيدنسز” على الجذع الشرقي لـ”نخلة جميرا”، ويوفر إطلالات ساحرة على البحر من تراسه العليل. يوفر المطعم مساحة مضيئة ومتجددة الهواء لتناول الطعام تم تزيينها لتعكس طابع شوارع آسيا. ويفتح المطعم يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 11 مساءً، ويتسع لـ 70 ضيفاً.

يحتوي مطعم “آسيان كيتشن” على فرن تندور خاص به ليقدم أطباق التندوري التقليدية والخبز الهندي الطازج. وتشتمل قائمة الطعام المتنوعة على بعض أفضل الأطباق الآسيوية المحببة مثل طبق “تشيلي كراب” السنغافوري، وطبق “بيف رانداغ”، وطبق “كون بو تشيكن”، مع مجموعة كبيرة أيضاً من الوجبات الخفيفة والجانبية للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك، يوفر مطعم “آسيان كيتشن” الوجبات السريعة على أن تبدأ خدمة التوصيل للمنازل في القريب العاجل.

ويعتبر مطعم “آسيان كيتشن” مكملاً لأربعة مطاعم تابعة لـ”نخيل” تقع في “نخلة جميرا” هي: مطعم “إلفارو” الواقع في مشروع “أزور ريزيدنسز” أيضاً، ومطعم “نسيم” الواقع في “كلوب فيستا ماري”، ومطعم “صن آند” الواقع في “بالم فيوز غرب”، ومطعم “باريل 12” الواقع في “بالم فيوز شرق”. وهناك المزيد من المطاعم القادمة بمفاهيم متنوعة إلى “ذا بوينت”، الواجهة البحرية الجديدة لتناول الطعام والترفيه في “نخلة جميرا” التابعة لـ”نخيل” والتي سيتم افتتاحها العام الجاري.

ويشار إلى أن قسم “نخيل للضيافة والترفيه” يدير نوادٍ ومطاعم في: “قرية جبل علي” و”جزر جميرا” و”الفرجان”، إلى جانب مشاريع أخرى قيد التطوير في “قرية ورسان” و”قرية جميرا”و”ند الشبا”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم بلاك تاب أبرز وجهة معاصرة للبرجر والشيك في دبي

سفاري نت – متابعات منذ بداية انتشار المطاعم في إمارة دبي، أخذت مطاعم البرغر حصة …