Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أجمل الحدائق المائية في تايلاند

سفاري نت – متابعات

هذه القائمة من أفضل الحدائق المائية في تايلاند ستمنحك الفرصة للاستمتاع بوقت ممتع مع أطفالك أثناء قضاء العطلة في مملكة تايلاند. مع درجة حرارة سنوية تبلغ 28 درجة مئوية ، تتميز تايلاند بالحرارة المرتفعة إلى حد ما ، وتوفر الحدائق المائية طريقة ممتعة للاسترخاء والتبريد أثناء الاستمتاع بالزلاجات المائية والزلاقات والأنابيب الداخلية والأنهار البطيئة وفقا لموقع المرسال.

الحدائق المائية في تايلاند

حديقة شبكة كرتون الأمازون المائية

حديقة كارتون أمازون المائية بالقرب من باتايا أكبر وأكثر إثارة من أي شيء من نوعه في تايلاند ، مع 30 جولة مائية وزلاقة وغيرها من عوامل الجذب بما في ذلك تماثيل ديزني وورلد ، والعروض الترفيهية ، وقاعة للطعام مع العديد من مناطق أنواع الطعام والمرح المائية الشاملة لجميع أفراد الأسرة. تنقسم الحديقة بشكل منطقي إلى أقسام تلبي احتياجات الأطفال الصغار والمراهقين والأطفال مع عائلاتهم الخاصة.

ساعات العمل : 10:00 – 18:00

العنوان : 888 طريق سوخومفيت ، نا جومتين

رامايانا بارك

منتزه رامايانا  المائي هو ملعب مائي شاسع يقع في محيط طبيعي جميل وينضم إلى عدد متزايد من مناطق الجذب في منطقة Silverlake جنوب باتايا. مع 50 زلاقة و مناطق جذب في مساحة  184.000 متر مربع ، إنها الأكبر من نوعها في تايلاند. تعتبر البحيرة الصغيرة مع مجموعة مختارة من ألعاب الرش جيدة للأطفال ، خاصة وأن المسبح مغطى لحماية بشرتهم من أشعة الشمس. يتم حماية البشرة والعينين من جميع الأعمار من المواد الكيميائية القاسية. تستخدم جميع المسابح مياه نظيفة وجديدة من الآبار الموجودة في الموقع ، والتي يتم تنظيفها بشكل جيد باستخدام نظام ترشيح حديث ، مما يعني أنه في الواقع قابل للشرب من الناحية النظرية (ولكن لا ينصح بذلك!).

ساعات العمل : 10:00 – 18:00

العنوان : 9 Moo 7 ، على بعد 7 كم من طريق Sukhumvit ، Na Jomtien

حديقة فانا نافا المائية

تعد فانا نافا واحدة من أفضل المنتزهات المائية في تايلاند ، وتوفر جولات مثيرة ومجموعة كاملة من المرافق ، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة جنوب مدينة Hua Hin. هناك 19 جولة في المجموع ، كل منها يتم تجميعها بشكل احترافي ، مع الكثير من مطاعم الوجبات السريعة وخيارات التسوق لجعل هذا يوم عظيم للعائلة بأكملها. في الواقع ، تستقطب فانا نافا الكثير من الناس من بانكوك وحتى أبعد من ذلك لأن ركوب الخيل هنا على مستوى مختلف إلى أي شيء آخر معروض حالياً في العاصمة. كما تؤخذ السلامة على محمل الجد هنا ، حيث يشرف الحراس على كل رحلة للتأكد من أن الجميع يستمتعون ويستخدمون الألعاب بشكل صحيح.

ساعات العمل : 10:00 – 18:00

العنوان : 129/99 صوا مو باحت نونغ كاي، نونغ كاي، هوا هين

سبلاش جنجل

حديقة سبلاش جنجل المائية في ماي خاو بيتش لا مثيل لها في جنوب تايلاند عندما يتعلق الأمر بالإثارة الرطبة والبرية. يوم رائع ، ولا سيما للأطفال ، فهو موطن لـ 12 منزلق مائي وركوب ألعاب ومناطق الجذب ، مع وجود منقذين محترفين على أهبة الاستعداد للتأكد من استمتاعكم بالوقت الآمن. يقع على مقربة من مطار فوكيت الدولي وجزء من منتجع Centara Grand West Sands ، ويمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بكل المتعة في الشمس مجانًا.

ساعات العمل : 10:00 – 18:00

العنوان : منتجع رمال سنتارا جراند الغربية ، 65 مو 4، ماي خاو

سيام بارك سيتي

هناك ما يكفي لرؤيته والقيام به في سيام بارك لقضاء يوم كامل هنا ، مع مساحة كبيرة مخصصة لمنتزه مائي مع زلاقات مبهجة ، وحديقة ترفيهية منفصلة مع بعض الألعاب الرائعة للأطفال الصغار والكبار. على الرغم من أن البالغين قد يكونون أقل إعجابا ، إلا أن الأطفال على يقين من الاستمتاع بيومهم هنا ، ومع وجود سعر دخول رائع وخيارات طعام رخيصة ، فإنه يعد متعة رائعة للأطفال في يوم عائلي.

ساعات العمل : 10:00 – 18:00

العنوان : 203 طريق سوان سيام، Kannayao

حديقة كوكو سبلاش المائية

كوكو سبلاش هي حديقة مائية متواضعة الحجم في لاماي ، على بعد مسافة قصيرة من الشاطئ. يضم المكان أربعة مسابح مع سبعة منزلقات ، بالإضافة إلى أنشطة ممتعة أخرى للأطفال ، وهو مكان مناسب للعائلات للهروب من حرارة النهار والتمتع ببعض المرح. تشمل مناطق الجذب في المنتزه ، التي تبلغ مساحتها 10000 متر مربع ، الحديقة المائية العملاقة ، وملعب غولف مصغر ، وترامبولين بنجي ، والقوارب المليئة بالوقود ، والسيارات ذات الدواسات ، وقلعة النطاط. هذا يعني أن المتعة والألعاب تستهدف في الغالب أطفالًا صغارًا ، ولكن بعض الزلاقات لها حدود الارتفاع والعمر.

ساعات العمل : 10:30 – 17:30

العنوان : 124 / 5-7، من هاد لاماي الطريق، لاماي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز العناوين السياحية الجديرة بالزيارة في بيروجيا ايطاليا

سفاري نت – متابعات للباحثين عن وجهة سياحية تجمع بين المعالم التاريخية والمناظر الطبيعية يقترح “سيدتي. نت” زيارة بيروجيا الإيطالية، …