مجموعة جميرا تشارك السعودية احتفالاتها باليوم الوطني 88

سفاري نت – متابعات

احتفالاً باليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة العربية السعودية والمصادف في 23 سبتمبر، زينت مجموعة جميرا قارب العبرة في منتجع مدينة جميرا بالعلم السعودي تكريماً لزوارها من المملكة الذين وصلت نسبتهم هذا العام إلى أكثر عن 41% من إجمالي ضيوف فنادق المنتجع الأربعة بما فيها جميرا القصر، جميرا ميناء السلام، جميرا دار المصيف وجميرا النسيم. ولتجربة بصرية غامرة، يمكن للزوار مشاهدة قارب العبرة وسط إطلالات خلابة على برج العرب، للتمتع بالروح الاحتفالية المتميزة لهذه المناسبة الغالية.

 

وفي ظل الاحتفالات المهيبة التي تقيمها دولة الإمارات في دبي وأبوطبي بهذه المناسبة المتميزة والتي تتصادف مع عطلة نهاية الأسبوع، خصصت مجموعة جميرا عرض “عطلات جميرا” الذي يمنح الأشقاء السعوديين خصم حتى 20٪ على الإقامة في منتجعات وفنادق جميرا الفخمة المنتشرة في الدولة، إضافة إلى العديد من المزايا الأخرى والتي تشمل الدخول غير المحدود إلى حديقة وايلد وادي المائية.

 

ولتجربة عربية أصيلة، يمكن للزوار الانطلاق في جولة ساحرة على متن قوارب العبرة بين الممرات المائية المتعرجة في مدينة جميرا. وتضم الجولة محطات في فنادق جميرا الأربعة الفاخرة، وفي السوق التقليدي العامر بالتحف التذكارية والعديد من المطاعم الحائزة على الجوائز.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …