Millennium Hotels - Offer

افتتاح منتجع ساموجانا في جزيرة كوساموي

سفاري نت – متابعات

هل تنشد الراحة والهناء؟ لا تبحث طويلاً، فمنتجع ساموجانا هو ملاذك المنشود! يقدّم لك هذا المنتجع المبهر فرصة تمضية أجمل عطلة على الإطلاق بين أحضان فلل فاخرة مُحاطة بمياه جزيرة كوساموي الرقراقة. لقد تمّ تصميم المنتجع بناء على فكرة ابتكار هندسة معمارية لم يسبق لها مثيل، تزيدها روعةً الإطلالاتُ الخلابة على البحر والخدمة المحترفة عالية المستوى والمخصّصة بحسب متطلبات كل ضيف.

يتألّف منتجع ساموجانا من 24 فيلا ساحرة صُمّمت لتكون بمثابة امتداد للطبيعة المحيطة بها بما يُضفي عليها رونقاً وجمالاً. تتوزّع الفلل ما بين “ساموجانا” و”ساموجانا بلاس” وتضمّ ما بين غرفة نوم واحدة وثماني غرف نوم. هذا ويتربّع المنتجع على قمة إحدى التلال المطلّة على خليج مرجاني، فيقدّم للضيوف ممراً شاطئياً خاصاً بالإضافة إلى وفرة من المرافق ووسائل الراحة الفاخرة. تشتمل كلّ فيلّا على غرفة جلوس رحبة وفسيحة يدخلها النسيم العليل، وشرفة تطلّ على مناظر خلّابة وتُفضي مباشرة إلى أحواض سباحة مترامية الأطراف. تتزيّن الفلل بأسقفٍ مكسوّة بالنباتات والشجيرات، وبأحواض سباحة رائعة وصخور طبيعية، ليكون باستقبال الضيوفَ ملاذٌ يحملهم إلى عالمٍ من الاسترخاء والمرح بعيداً عن ملل الحياة الروتينية. يذيع صيت المنتجع بفضل الفلل المستقلة التي تمنح الضيف الخصوصية التامة والخدمات عالية المستوى، بالإضافة إلى التجارب المميزة التي يقدّمها. هذا ويتوفّر مدير لكلّ فيلّا يبقى في خدمة الضيف لتلبية كافة متطلّباته. يبقى المديرون المحلّيون المحترفون في منتجع ساموجانا على أهبّة الاستعداد لمساعدة الضيف، سواء أراد التعرّف إلى الحياة المحلية وحضارة البلاد العريقة أو الاستمتاع بأشهى ما تقدّمه المنطقة من مأكولات. وبالتالي تتميّز خدمتهم بالشغف الحقيقي والذوق الرفيع الذي يتجلّى في كل خطوة.

من جهة أخرى، يعمد ساموجانا إلى توفير مروحة واسعة من المأكولات التي لا شكّ في أنّها ستلبّي كافة الأذواق. يُمكنك أن تختار ما يحلو لك من قائمة تناول الطعام في الفيلّا بدءاً من المقبّلات، مروراً بالأطباق الرئيسية وصولاً إلى أطباق التحلية الشهية، لتنعم بتجربة تناول طعام راقية ومميزة بين رحاب الفيلا الخاصّة بك. بالمقابل، ما رأيك بتجربة أحد خيارات الشواء الثلاثة التي تحمل بصمة المنتجع لوجبة ممتعة تتشاركها مع الأصدقاء وأفراد العائلة؟ أمّا إن كنت ترغب باختبار تجربة مخصّصة بحسب ذوقك، فما عليك سوى أن تحجز طاهياً خاصاً يحضّر أشهى الأطباق أمامك مباشرةً. عند الطلب، تتوفّر أيضاً جلسات لتعلّم الطهي تناسب كافة الأعمار والمستويات، فتساعد الضيوف في التعرّف أكثر على المطبخ التايلاندي عالمي المستوى وابتكار أطباقٍ أصيلة، وكلّ ذلك من مطبخ الفيلا الخاصّة بهم. وبالعودة إلى المديرين، باستطاعة الضيوف أن يطلبوا منهم تزويد الفيلّا مسبقاً بالبقالة واللوازم التي يحتاجون إليها للطهي بأنفسهم، وتنظيم حفلات عشاءٍ بحسب الطلب بالتعاون مع الطهاة الرائدين في المطعم والمنتجع.

من جهة أخرى، تتوفر العديد من الأنشطة لمحبّي التجارب الشيّقة. ينظّم مديرو الفلل مجموعة من الأنشطة الرائعة على مثال جلسات تعلّم تنسيق الأغاني للمراهقين، وبرامج ابتكار الفنون والحرف اليدوية، وجلسات اليوغا وصفوف تعلّم المواي تاي للراشدين والأطفال، بالإضافة إلى ورش عمل للتعرّف أكثر على الحضارة التايلاندية من خلال الاستماع إلى الموسيقى، والرقص وتعلّم اللغة، والذهاب في نزهات إلى الشاطئ، وغيرها الكثير. ولتجربة متكاملة، تتوفّر للعائلات خدمات مجالسة الأطفال والمساعدة طوال فترة الإقامة عند الطلب. أما للراغبين بتجربة استرخاء كاملة، فيمكنهم أن يستفيدوا من مرافق العافية المذهلة في منتجع ساموجانا، حيث يستطيعون الخضوع لجلسات التدليك والسبا من راحة فللهم، فيستعيدون نشاطهم مع فريق المعالجين المتخصّصين. وكأنّ ذلك لا يكفي! إذ سيجد محبّو ممارسة الرياضة ضالتهم بين أحضان المنتجع لما يضمّه من تجارب للمحافظة على اللياقة البدنية على مثال الملاكمة التايلاندية مواي تاي، وجلسات التاباتا، ورياضة الكروس فيت، والتمارين المستوحاة من التدريب الحربي، وجلسات البيلاتس، واليوغا، بالإضافة إلى أوقات مخصّصة <span lang=AR-SA style=’font-size:11.0pt;font-family:”Times New Rom

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …