Millennium Hotels - Offer

افتتاح وتطوير خمسة فنادق جديدة في دبي

سفاري نت – متابعات

كشف أمس عن افتتاح وتطوير خمسة فنادق جديدة في دبي، حيث افتتح «فندق السيف من جميرا» في حي السيف على الضفاف الجنوبية لخور دبي، أبوابه أمام الزوار، مستحضراً عادات التجار الإماراتيين. ويضم الفندق 10 مجمعات من البيوت العربية التقليدية وسط أسطح المنازل وساحات السوق القديم، ليغمر ضيوفه بنفحات من عبق الماضي في كل ركن من أركانه.

تعكس التصاميم الداخلية في الغرف البالغ عددها 180 غرفة و10 أجنحة حقبة تجارة اللؤلؤ والحرف الإماراتية، بتموجات لونية تعبر عن البيئة الطبيعية في دولة الإمارات.

من جهتها، أعلنت شركة الفنادق الهندية المحدودة، عن شراكة جديدة مع شركة «إثراء دبي» المملوكة بالكامل لمؤسّسة دبي للاستثمارات الحكومية لتطوير «فندق تاج» الجديد في منطقة خور ديرة بدبي، وهو الرابع لسلسلة «تاج» في دبي. وقال بونيت شاتوال، المدير الإداري والرئيس التنفيذي لدى شركة الفنادق الهندية: «يسعدنا توقيع هذه الاتفاقية مع إثراء دبي لتطوير فندق تاج في منطقة خور ديرة التي تعدُّ المركز التاريخي والثقافي في دبي».

ويعد «فندق تاج» الجديد أحد المشاريع الفندقية الجديدة كلياً والمزمع افتتاحه مطلع عام 2022. ويشكّل جزءاً من «واجهة ديرة البحرية»، والتي تعتبر من أبرز المشاريع الحيوية في دبي. وسيضم الفندق العصري حوالي 200 غرفة وجناح فندقي فسيح، إلى جانب عدد من الغرف التي تقع فوق سطح الماء مباشرة، والتي تتميز جميعها بإطلالات بحرية ساحرة. كما سيحتضن الفندق باقة من المطاعم الفاخرة والمتخصصة بتقديم أشهى الأطباق، وركن خاص للمشروبات وردهة عصرية، إضافة إلى منتجع سبا صحي، ومرافق مخصصة لإقامة الحفلات.

وقال عصام كلداري، الرئيس التنفيذي ل«إثراء دبي»: «سعداء جداً بشراكتنا المميزة مع شركة الفنادق الهندية المحدودة، ونتطلع قدماً إلى مزيد من العمل والتعاون لإطلاق علامة تاج التجارية المرموقة ضمن مشروع واجهة ديرة البحرية بدبي».

كذلك، أعلن فندق «أوكسيدنتال آي إم بي زد» عن افتتاح أول فندق في الشرق الأوسط، والذي تديره «مجموعة بارسيلو الفندقية» على مقربة من موقع استضافة إكسبو 2020 دبي. ويتألق الفندق – المصنف من فئة أربع نجوم – بموقعه المتميز في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي، ويشتمل على 239 غرفة موزّعة على برجين، ويحتضن العديد من المطاعم والمقاهي، فضلاً عن مرافق متنوعة مثالية لعقد المؤتمرات والاجتماعات والمعارض؛ حيث سيكون محورا للقاءات والمؤتمرات ذات الصلة بمعرض إكسبو 2020 بفضل مركز الفعاليات والمؤتمرات الذي يضمه، والمؤلف من 4 غرف اجتماعات وقاعة عملاقة تتمتع بإنارة طبيعية وافرة.

وتم كذلك افتتاح فندق جراند ميلينيوم- الخليج التجاري، أحد أهم فنادق ومنتجعات الألفية الجديدة، على ضفاف قناة دبي المائية، حيث من المقرر أن يُفتتح رسميًا في نهاية عام 2018، ويتضمن 251 غرفة، إضافة إلى عدة مطاعم لخدمة الضيوف والزوار بغرض الترفيه والعمل.

من جانب آخر، تم تجهيز «ستوديو أَم أرابيان بلازا»، للافتتاح في الربع الأخير من عام 2018.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تقرير مصور حول منتجع فورسيزونز المالديف في كودا هورا

سفاري أصبحت جزر المالديف وجهة مميزة للمشاهير لقضاء عطلاتهم، وتعد من أكثر الشواطئ في آسيا المناسبة لقضاء …