Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أجمل الأنشطة في شاطئ عجيبة مرسى مطروح مصر

سفاري نت – متابعات

شاطئ عجيبة مرسى مطروح والذي يعد علامة هامة من علامات المدينة، ومزار أساسي للسيّاح حين تواجدهم في هذه المدينة، وواحد من أجمل شواطئ مرسى مطروح، فيمتلك طبيعة رائعة حيث يقع في منخفض ويحيط به التلال الصخرية الرائعة التي تصنع سحره الخاص، مما جعله من أهم معالم السياحة في مرسي مطروح وفقا لموقع رحلاتك

كما يعد شاطئ عجيبة الأكثر حيوية وصخب، حيث يجذب الكثير من الشباب لاكتشاف الكهوف الطبيعية وتسلق التلال في تجربة مميزة على هذا الشاطئ المميز.

 

أفضل الأنشطة في شاطئ عجيبة مرسى مطروح

• في مرسى مطروح شاطئ عجيبة قُم بجولة ممتعة، واستمتع بإطلالته الخلابة، ما بين المياه الصافية، الرمال الدافئة، وتلك التلال الصخرية ما تحويه من كهوف متعددة تستحق الاستكشاف، التي ستحول جولتك إلى مغامرة مثيرة.

• استمتع بالسباحة في مياه شاطئ عجيبة الباردة إلى حدٍ ما، والذي يمتاز بأمواجه التي تضفي أجواء من البهجة، لكن لا تتركوا الصغار دون رقابة حرصًا عليهم من الأمواج.

• لا يفوتك التقاط الصور التذكارية في مرسى مطروح شاطئ عجيبة ، لما يتمتع به من لوحات فنية حية من الجمال والطبيعة الخلابة، لتكون ذكرى لا تُنسى على مر السنين.

 

• كما يمكنك شراء الهدايا التذكارية لعائلتك وأحبائك، والتي تحمل الكثير من تراث هذه المدينة المميزة، من الأكشاك المتواجدة على شاطئ عجيبة مرسى مطروح.

• وجاء وقت تناول وجبة خفيفة أو احتساء فنجان من القهوة في كافيتريا شاطئ عجيبة مرسى مطروح ، كما بمكنك أيضًا تناول المثلجات للتغلب على حرارة الصيف.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 05:00 إلى الساعة 19:00.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز العناوين السياحية الجديرة بالزيارة في بيروجيا ايطاليا

سفاري نت – متابعات للباحثين عن وجهة سياحية تجمع بين المعالم التاريخية والمناظر الطبيعية يقترح “سيدتي. نت” زيارة بيروجيا الإيطالية، …