Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أجمل ما يمكنك القيام به في شاطئ الليدو مرسى مطروح مصر

سفاري نت – متابعات

يعد شاطئ الليدو مرسى مطروح من أهم الشواطئ وأكثرها حيوية وصخب، والذي يقع بقلب مرسى مطروح وسط الكورنيش، أي بالقرب من مجموعة المطاعم، المقاهي، وكذلك الأسواق، مما جعله الملاذ الرئيسي للكثير من أهل مطروح ومن خارجها.

كما يتميز شاطئ الليدو بمرسى مطروح بطبيعةٍ ساحرة وإطلالات رائعة تستحق الاستمتاع بها، ويضم مجموعة من الأنشطة الممتعة بداية من السباحة، مرافق الرياضات والألعاب المائية الشيقة،مما جعله من أشهر معالم السياحة في مرسي مطروح وفقا لموقع رحلاتك .

 

أفضل الأنشطة في شاطئ الليدو مرسى مطروح

• الاستمتاع بالجلوس على الشاطئ وإشباع عينك وروحك من هذا الجمال الأخاذ، آيات من الجمال الرباني، وسحر لا يُضاهى، كما يمكنك الاستمتاع بالرمال الدافئة بالسير على طول الشاطئ.

• السباحة في مياه شاطئ الليدو مرسى مطروح ، والذي يتميز بهدوء أمواجه في أغلب الأوقات، فيمكن للجميع الاستمتاع بالمياه الفيروزية الدافئة.

• حَلّق في سماء شاطئ الليدو مرسى مطروح ، وقُم باكتشاف الكثير من أسرار المغامرة التي تحبس الأنفاس، وتجربة جريئة عند ركوب البراشوت المائى.

• اجمع عائلتك وأبحروا على ظهر أحد اليخوت في جولة مبهجة، وإن كنت من محبي الصيد فجهز أدوات الصيد الخاصة بك لتمارس هوايتك أثناء هذه الجولة المميزة.

• كافتيريا شاطئ الليدو بمرسى مطروح والتي توفر العديد من المشروبات المنعشة، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة التي تصلح للتناول على الشاطئ.

• منطقة العاب أطفال في شاطئ الليدو مرسى مطروح ، المنطقة المحببة دومًا لدى صغارنا، ويبحثون عنها بشغف أينما ذهبوا، والتي يوفرها لهم الليدو، ليستمتعوا بأوقاتهم بطريقتهم الخاصة.

 

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 07:00 إلى الساعة 18:30.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الوقت المناسب لزيارة جزيرة فيجي

سفاري نت – متابعات قد تكون مواسم الذروة وغير الذروة واحدة من أكبر العوامل التي …