Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على أجمل المعالم السياحية بالقرب من ميلان

سفاري نت – متابعات

المناطق السياحية القريبة من ميلان .. تتميز مدينة ميلان بوجود أماكن سياحية مميزة بالقرب منها ونقدم لك دليلك أفضل هذه الأماكن السياحية وفقا لموقع مرتحل.

المناطق السياحية القريبة من ميلان ..

تعرف على أفضل الأوقات لزيارة المناطق السياحية القريبة من ميلان ..

عزيزى السائح الطقس فى المناطق القريبة من ميلان بارد فى فصل الشتاء فتصل درجات الحرارة إلى 10 درجة مئوية أو أقل أما فصل الصيف فالطقس لطيف و يساعدك على التنزه بإرتياحية و نادرا ما ترتفع درجات الحرارة به بشكل واضح و لذا فهو موسم الذروة السياحية , لكن إذا أردت توفير مزيد من النفقات يمكنك الذهاب فى الفترة من شهر سبتمبر و حتى أكتوبر أو من شهر إبريل و حتى يونيو حيثت يكون الطقس معتدل و الأسعار مناسبة لتقديم الفنادق و شركات الطيران تخفيضات فى هذا الوقت من العام .

منطقة كومو .. أجمل الاماكن السياحية القريبة من ميلان ..

تعتبر من أفضل الوجهات السياحية القريبة من ميلان فلا يفوتك زيارتها , يمكنك الذهاب إليها من ميلان عبر محطة القطار ميلانو كادورنا و لا تستغرق الرحلة سوى 45 دقيقة و طريق العودة من مطحة كومو ليكو إلى ميلان مرة أخرى , من الممتع أن القطار يمر أثناء رحلته بمناظر طبيعية جميلة حيث المساحات الخضراء و القرى الصغيرة فألتقط الصور لها  , عند زيارتك بها ستستمتع بالأجواء الطبيعية الجميلة كما تمتلك المنطقة لمحة تاريخية هامة فتجول فى أنحائها لمشاهدة معمارها القديم كما يمكنك التجول بها بواسطة الدراجات الهوائية أو سيرا على الأقدام .

أفضل الأماكن السياحية فى كومو .. إليك أجمل المناطق السياحية القريبة من ميلان ..

– بحيرة كومو .. تعتبر من أجمل الاماكن الطبيعية بالمنطقة , تعتبر من أعمق بحيرات أوروبا و ثالث أكبر بحيرات إيطاليا و تتميز بشكلها على حرف Y  , عليك بتأجير قارب و الذهاب فى نزهة بها لصيد الأسماك و يمكنك السباحة بها أيضا و من الممتع الإسترخاء على الشاطئ و تناول مشروب و مشاهدة غروب الشمس فى المياه .

– الجبال .. إن كنت من محبى تسلق الجبال فكومو وجهة مثالية لذلك و ننصحكم بركوب القطار الجبلى للصعود إلى أعلى قمة جبلية فتتمكنوا من الحصول على إطلالة رائعة للمنطقة و من الممتع تناول وجبة إيطالية فى أحد المطاعم الموجودة بالقمة .

زيارة منطقة بافيا .. أهم المناطق السياحية القريبة من ميلان ..

توجد بافيا على بعد حوالى 35 كيلومتر من جنوب ميلانو و عليك بالذهاب إليها بواسطة القطار فى رحلة تستغرق نصف ساعة , عند زيارتها ستستمتع برؤية الكثير من الأبراج فالمدينة تعرف بإسم مدينة المائة برج و لازال كثير من هذه الأبراج كما هو حتى الآن , ستستمتع بمشاهدة المعالم الرومانية الجميلة التى ترجع إلى القرون الوسطى فعليك بإلتقاط الصور التضكارية بجوارها .

زيارة مدينة بريشيا ..

عزيزى السائح تعتبر بريشيا أفضل الوجهات السياحية القريبة من ميلان , تستغرق الرحلة من ميلان إلى بريشيا حوال 45 -90 دقيقة بالقطار ثم عليك بإستقلال الباص لتصل لوسط المدينة و لا يفوتك الذهاب إليها عند زيارة ميلان لتشاهد الآثار الرومانية الجميلة إلى جانب المعالم الأثرية التى تعود لعصر النهضة وعليك بأخذ جولة فى متاحفها لتستمتع بمشاهدة المقتنيات القيمة كمتحف المدينة .

إليك أهم المعالم السياحية فى بريشيا القريبة من ميلان ..

 ساحة ديل فورو .. لا يفوتك زيارتها فهى من أهم معالم بريشيا و يرجع تاريخها لعصر الرومان , تتميز بمبانيها الكلاسيكية و التاريخية الجمية كمعبد الكابيتولين المزين بالنقوش و يظهر جمال المعمار الرومانى و على الرغم من صغرها و لكنها تحظى بشهرة كبيرة فتجول فى أنحائها و إلتقط الصور الذكارية و أجلس فى أحد المقاهى لتناول كوب من القهوة مع وجبة إفطار .

– مبنى بروليتو .. مبنى تاريخى يرجع للقرن الثانى عشر الميلادى و هو من أهم المبانى الرومانية فعليك بزيارته .

-ساحة ديلا لوجيا .. واحدة من أشهر ساحات المدينة و وجهة سياحية مميزة نظرا لجمالها الطبيعى حيث الورود و المساحات الخضراء إلى جانب اللمحة التاريخية المتمثلة فى أعمدتها المقوسة التى ترجع للقرن الخامس عشر و التماثيل الرخامية فألتقط الصور بجانبها .

– قلعة بريشيا .. تعد أهم المعالم السياحية فى المدينة و تتميز بموقعها المرتفع فتوفر إطلالة رائعة على المدينة و هى أجمل المعالم التاريخية حيث يرجع تاريخها للقرن 13 الميلادى و ستسمتع برؤية أسوارها الخارجية و الجسر المتحرك و بدخول المتحف لمشاهدة المقتنيات القيمة كالأسلحة .

زيارة مدينة بيرغامو ..

هى واحدة من أفضل المناطق السياحية القريبة من ميلان , ننصحك بزيارتها فهى قريبة من ميلان ولا تبعد إلى ساعة واحدة فقط بالقطار من ميلانو إلى محطة بيرغامو باسا و يقدم لك مرتحل أهم الوجهات السياحية بها .

– البلدة العليا ” سيتا ألتا” .. تعد من أهم الوجهات السياحية فى بيرغامو لأن بها معالم تاريخية ترجع للقرون الوسطى و عصر النهضة و يمكنك الوصول إليها بالقطار الجبلى .

– ساحة فيكيا .. توجد بوسط المدينة و تتميز بمنازلها الأرستقراطية و بوجود قاعة المدينة بها كما يوجد بها قصر ديلا راجيونى الذى تم إنشاه بالقرن الثانى عشر و أعيد بنائه بالقرن الرابع عشر و أيضا قصر بالازو نوفو يرجع تاريخه لعصر النهضة .

– متحف العلوم الطبيعية .. ننصحك بزيارته عزيزى السائح إن كنت من محبى الإستكشاف , عندزيارته ستستمتع بمشاهدة الكثير من الحفريات خاصة للماموث فإلتقط الصور التذكارية بجانبه و به ما يزيد عن 1000 قطعة أثرية تم جلب معظمها من أفريقيا و الأمريكتين .

– ماريسانا .. من أكثر الأماكن الجميلة فى بيرغامو حيث التنزه وسط التلال المرتفعة عن الأرض و الذى يصل إرتفاعها إلى 546 متر عن مستوى سطح البحر و تشهد إقبالا كبيرا من السياح للإستمتاع بالمناظر الطبيعية الموجودة بها و الهواء الطلق فيمكنك ركوب الدراجات الهوائية بها و ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية .

– مسرح دونيزيتى .. إن كنت من محبى الفن فلا يفوتك زيارته عزيزى السائح فهو من أهم المعالم السياحية بالمدينة و يشهد إقبالا واسعا من السياح القادمين من ميلان , عند زيارته ستستمتع بمشاهدة عروض فنية راقية تعبر عن الثقافة الإيطالية كما أنه مكان تاريخى هام نظرا لإنشائه فى عام 1791م .

زيارة مدينة كريمونا .. تعرف على الاماكن السياحية القريبة من ميلان ..

تعد واحدة من أفضل الوجهات السياحية القريبة من ميلانو فيمكنك الوصول إليها فى خلال ساعة بواسطة القطار و عليك بزيارة الساحة الأساسية الموجودة بها لرؤية المعالم الرومانية الميزة كالبرج الذى يرجع تاريخه إلى القرن الثالث عشر و عليك بشراء الهدايا التذكارية من المتاجر الموجودة بها و أخذ جولة حرة فى أنحائها لإلتقاط الصور التذكارية .

بحيرة غاردا .. أفضل الاماكن السياحية القريبة من ميلان ..

تعد من أجمل الوجهات السياحية الطبيعية الموجودة بالقرب من ميلان , يمكنك الوصول إليها فى خلال ساعة من ميلانو عن طريق القطار و تتميز البحيرة بوجودها بالقرب من محطة القطار , إستمتع بالسباحة فى مياهها الصافية و المناظر الطبيعية الجميلة من حولك و تقدم البحيرة مجموعة من الرياضات الشيقة مثل القفز بالمظلات , الإبحار بطائرة شراعية و لابد من تأجير مركب و التنزه بها .

عليك بأخذ جولة حول البحيرة للتنزه خاصة بالدراجات الهوائية  و شراء الهدايا التذكارية من المحلات المنتشرة بها و أجلس فى أحد المقاهى الموجودة بها و تناول وجبة من المأكولات البحرية الطازجة إلى جانب مشروب لذيذ و يمكنك دخول أحد الحدائق المطلة على البحيرة للإستمتاع بممارسة الأنشطة الترفيهية الموجودة بها كالأماكن المخصصة للعب الأطفال  , كما يوجد حولها معالم تاريخية تستحق المشاهدة مثل القلعة التى ترجع للقرن 12 ميلاديا و بقايا رومانية وعليك بزيارة لمنزل الشاعر غابرييلى فهو بمثابة متحف يضم معروضات هامة كاللوحات الفنية و الأدوات الموسيقية , الكتب و التماثيل .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …