Millennium Hotels - Offer

تطبيق هيلتون تطلق ميزة جديدة للسفر المحلي تحت عنوان إكسبلور

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة هيلتون العالمية (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: HLT) اليوم عن تقديمها ميزة ’إكسبلور‘، وهي ميزة جديدة كلياً في تطبيق ’هيلتون أونورز‘ الخاص بالأجهزة المحمولة، والتي تتيح فرصة اكتشاف الوسط المحيط بالفندق الذي يقيمون به والحصول على اقتراحات قيّمة من المحليين الذين يعرفون المنطقة جيداً. واعتباراً من 12 سبتمبر 2018 ستتوافر ميزة ’إكسبلور‘ في 28 سوقاً لتغطي حوالي ألف عقار عالمي من بين جميع علامات ’هيلتون‘ التجارية، مع وجود خطط مستقبلية للتوسع والوصول إلى أسواق إضافية.

وبدعم من شركة ’فورسكوير‘، المتخصصة في تكنولوجيا تحديد المواقع على الأجهزة المحمولة، ستجمع ميزة ’إكسبلور‘ الجديدة أبرز الخبرات الرائدة في القطاع ضمن تكنولوجيا متوافرة بكل سهولة بين أيدي العملاء لتزودهم بتوصيات مكانيّة تعتمد على التجارب المحليين.

ومن خلال ميزة ’إكسبلور‘ ستتاح أمام الضيوف الفرصة لاختبار تجارب طعام وتسوق وترفيه وغيرها من الفعاليات ضمن مواقع منتقاة من قبل أعضاء فريق ’هيلتون‘ المقيمين في المنطقة، والذين يفخرون بمعرفة أفضل الوجهات في مدنهم ومشاركتها مع عشاق العلامة بشكل مباشر. وتتضمن كل توصية صوراً ونصائح مباشرة من أعضاء الفريق المحليين، تحتوي على قائمة من أطايب المأكولات التي ينبغي اختبارها وأفضل الأوقات للذهاب إلى أماكن معينة وأشياء محددة من المهم رؤيتها. ويتم اختيار هذه المقترحات لجذب مجموعة متنوعة من الشرائح المجتمعية انطلاقاً من العائلات الباحثة عن متاحف تناسب الأطفال مروراً بالعملاء دائمي السفر الذين يرغبون بالحصول على نصائح تتعلق بأفضل مكان لعقد عشاء عمل وصولاً إلى الأزواج المهتمين بتجارب الطعام الفاخرة.

وفي إطار تعليقه، صرّح جوشوا سلوسر، نائب أول رئيس قسم التكنولوجيا الرقمية لدى ’هيلتون‘: “بعد الإصغاء إلى متطلبات ضيوفنا، اكتشفنا وجود رغبة حقيقية للحصول على مزيد من نصائح السفر الشخصية والتعرّف على وجهات النظر المحلية حول أفضل المطاعم والوجهات السياحية والأحياء التي ينبغي زيارتها”. ويتابع سلوسر: “لا أحد يعرف مدينته أفضل من أعضاء فريق العلامة المحليين، لذلك قمنا بتمكينهم من خلال ميزة ’إكسبلور‘ من ’هيلتون‘، لتقديم أحدث التوصيات التي من شأنها أن تعزز تجارب ضيوفنا الأعزاء”.

وتشكّل قاعدة بيانات Places API من ’فورسكوير‘ المصدر الأساسي للمعلومات في ميزة ’إكسبلور‘، وذلك بفضل احتوائها على محتوى خاص، يعد الأحدث والأكثر موثوقية، لأكثر من 105 مليون موقع عالمي وبالوقت الفعلي، فضلاً عن توفيره لتقييمات ومميزات وصور وساعات العمل لكل موقع. كما سيتم توفير الضيوف بتوصيات متعلقة بحجزهم الحالي للفندق، حيث سيتسنى لهم “تفضيل” التوصيات المقدمة مسبقاً، كي يحصلوا على دليل سياحي متكامل ومريح لرحلتهم المقبلة ومن خلال التطبيق.

وبدوره يقول بيتر كراسنيكي، نائب رئيس المشاريع العالمية وتطوير الأعمال لدى ’فورسكوير‘: “تم ابتكار تقنية تحديد المواقع من ’فورسكوير‘ منذ حوالي 10 سنوات وأثبتت أنها الخيار الرائد لإدراج المحتوى والموقع الجغرافي في التجارب الرقمية، وقد مكّنت هذه التكنولوجيا فريق عمل ’هيلتون‘ من تقديم خدمات أفضل للضيوف عبر إيصالهم بقاعدة البيانات الخاصة بنا والتي نقوم بتحديثها باستمرار وتشتمل على أكثر من 105 مليون موقع حول العالم. وتشكّل ’فورسكوير‘ إحدى الشركات الرائدة في القطاع، والأهم من ذلك أنها تمثّل شريكاً فكرياً موثوقاً بالنسبة إلى العديد من المؤسسات التي تستفيد من التقنيات التي نوفرها”.

وتنضمّ ميزة ’إكسبلور‘ إلى مجموعة متطورة من الخدمات الرقمية التي توفر تجارب ضيافة شخصية للزوار من خلال تطبيق ’هيلتون أونورز‘ الخاص بالأجهزة المحمولة والحائز على العديد من الجوائز المرموقة مع كل ما يتيحه من راحة وسهولة في الاستخدام. ويمكن للضيوف في الوقت الحالي الاستفادة من هذا التطبيق لاختيار غرفهم الفندقية مسبقاً قبل الوصول إلى الفندق، مع خيار الحصول على مفتاح رقمي للدخول إلى غرفهم وإكمال عملية تسجيل الوصول، وكل هذا عن طريق هاتفهم النقّال. ومع توفير مفهوم ’كونيكتيد روم‘ من ’هيلتون‘ الآن في المزيد من الفنادق التابعة للعلامة، بات بإمكان الضيوف استعمال أجهزتهم المحمولة داخل الغرف للتحكم في برمجة التلفاز والإضاءة ودرجة الحرارة، وبالتالي تخصيص تفضيلاتهم بطريقة تمنحهم الشعور وكأنهم في المنزل.

ويمكن لكافة الضيوف الدخول إلى برنامج الولاء ’هيلتون أونورز‘ والانضمام إليه مجاناً – للحصول عل معلومات التسجيل يرجى زيارة الرابط هنا. يحصل أعضاء ’هيلتون أونورز‘ دائماً على أفضل الأسعار التي نقدمها من خلال ضمان ’بيست برايس‘، إضافة إلى نقاط ’أونورز‘ وإمكانية الاتصال المجاني بشبكة ’واي-فاي‘ قياسية، والاستفادة من خيارات تسجيل الوصول الرقمية والمفتاح الرقمي، وكل ذلك دون رسوم مخفية ، فقط عندما يتم الحجز مباشرةً من ’هيلتون‘.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم نصائح لتوفير استنزاف بطارية الآيفون

سفاري نت – متابعات أشار استطلاع رأي حديث إلى أن ٧٠% من المستخدمين قد بلغوا …