Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أروع 5 فنادق في تايلاند ننصحك بتجربتها

سفاري نت – متابعات

ليس سراً أن تايلاند تتباهى ببعض أروع المناظر على هذا الكوكب. وتستفيد هذه الفنادق الخمسة المنتقاة بعناية من المناطق المحيطة بها ، من منحدرات الحجر الجيري والشواطئ ذات الرمال البيضاء في الجنوب ، إلى التلال المتموجة والأدغال الاستوائية في الشمال. كما أنها كبيرة في التصميم أيضا. يستلهم البعض من ممالك اللانا القديمة في الشمال ، بينما ينظر آخرون إلى المستقبل بمفاهيم رائعة تشبه مركبة الفضاء ، تعرف معنا في هذا المقال على 5 فنادق في تايلاند لن تصدق وجودها  وفقا لموقع دليل المسافر العربي!

ريافادي

ينقسم ريافادي على خليج رايلاي إلى منحدرات الحجر الجيري مثل شيء مستقيم من حديقة جوراسيك ، مثل أي منتجع آخر في تايلاند. يمكن الوصول إليه عبر القارب فقط من خلال بقية أنحاء العالم من خلال رصيف ميناء Krabi الرئيسي ، مما يجعلك تشعر وكأنه غير متاح لخدمة الواي فاي الشاملة في الفندق وقائمة طويلة من وسائل الراحة الفاخرة في الموقع. ومن أبرزها مطعمها المميز الموجود في كهف مجوف من الحجر الجيري. علاوة على الشواطئ الثلاثة القريبة مع مناظر خلابة للجزر الصغيرة قبالة ساحل كرابي. قم بالغطس في حمام السباحة ذي المناظر الطبيعية الممتد إلى بحر أندامان في الأمام أو توجه إلى حمام السباحة المركزي الذي يقع في ظلال المنحدرات.

سعر الغرفة يبدأ من 426 دولار أمريكي في الليلة

دارا ديفي شيانغ ماي

يحاكي هذا المنتجع الفخم قصر لانا القديم ، ويقع في التلال الخضراء في شيانغ ماي. الفيلات الحديثة على طراز لانا تقع بجانب المنازل الاستعمارية القديمة ، كاملة مع تلك السقوف المقوسة الشهيرة وأبراج ستوبا البارزة في السماء. وتمتاز الغرف والأجنحة والفيلات هنا بجذورها الشمالية على هندستها المعمارية التقليدية من خشب الساج ، في حين لا يوجد نقص في وسائل الراحة في الموقع مثل المطاعم والبارات والسبا والمسبح. قد يكون السعر مرتفعا ، ولكن يقع فندق دارا ديفي فعلًا في فئة الفنادق التي لم يسبق لها مثيل في الحياة.

سعر الغرفة يبدأ من 449 دولار أمريكي في الليلة

منتجع وسبا DNA

لا ، هذه ليست صورة من أحدث تصوير لمجموعات النجوم ، ولكن في الواقع منتجع يقع على حدود خاو ياي ، أقرب حديقة وطنية إلى بانكوك (حوالي 150 كم). ونرى فكرة السفينة الفضائية في جميع أنحاء 45 غرفة التي تحتوي جميعها على أسرة بيضاوية ، ونوافذ تشبه الكابينة ومنصات سفلية غير تقليدية توفر منطقة جلوس خاصة لطيفة في المساء. التصميم جريء ، وكذلك الموقع ، يقع بين جبال الحجر الجيري الصخري والأدغال الكثيفة من أشهر المنتزهات في تايلاند.

سعر الغرفة يبدأ من 36 دولار أمريكي في الليلة

منتجع ومعسكر الأفيال في المثلث الذهبي بأنانتارا

يمزج منتجع المثلث الذهبي الشهير في أنانتارا بين العديد من المستويات ويمزج بين التلال الخصبة في شمال تايلاند. وبصرف النظر عن الموقع المذهل وتصميم Lanna الذي يجذب الانتباه ، فإن ما نحبه هنا هو مجموعة الأنشطة المتوفرة مباشرة من الفندق. انطلق على طول نهر ميكونغ في قارب طويل ، واستكشف أدغال الخيزران على ظهر الفيل (هناك معسكر في الموقع) أو فقط تأمل الإطلالات عبر لاوس وميانمار المجاورة من راحة غرفتك أو جناحك ، وكلها ميزة اللمسة الفنية للمصمم الشهير بيل بينزلي.

سعر الغرفة يبدأ من 1308 دولار أمريكي في الليلة .

منتجع فور سيزونز شيانج ماي

يحيط بمنتجع فور سيزونز حقول الأرز التي تم تجيدها والتي يشتهر بها الشمال ، وتقع في منطقة Mae Rim الخلابة في شيانج ماي. كما هو الحال مع أي فندق من سلسلة فور سيزونز في جميع أنحاء العالم ، فإن الإقامة هنا هي قمة الرفاهية. تم تزيين الغرف الفسيحة بلمسات Lanna الكلاسيكية ووسائل الراحة الفاخرة ، ولكن مع موقع جيد كهذا ، ستحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في استكشاف بقية أنحاء المنتجع والمناطق الريفية القريبة. بالإضافة إلى العديد من خيارات تناول الطعام ، تتوفر ثلاثة أحواض سباحة وملاعب تنس وسبا ومدرسة للطهي ونادي للأطفال ، ويمكن للضيوف النزول في ملعب الغولف القريب أو قرية التسوق في تلة القبيلة أو العوم على طوف خيزران.

سعر الغرفة يبدأ من 572 دولار أمريكي في الليلة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على ارخص فنادق مرسى علم مصر

سفاري نت – متابعات أن تقضي بضعة أيام من عطلتك في مدينة مرسي علم  يعني أن تستمتع …