Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل 5 انشطة سياحية في شاطئ الفيروز مرسى مطروح مصر

سفاري نت – متابعات

شاطئ الفيروز بمرسى مطروح من أجمل شواطئ مرسي مطروح وأكثرها هدوءًا، ولكن اين يقع شاطئ الفيروز بمرسى مطروح ؟ يقع على بعد مسافة 3.1 كم عن وسط المدينة وضجيجها، مما يجعله المكان المناسب لراغبي الهدوء والاستجمام، وكذلك للعائلات حيث يتسم بالأمان وهدوء أمواجه ليستمتع الصغار.

وفي مرسى مطروح شاطئ الفيروز ستجد المتعة والترفيه مع المغامرة، من بين مجموعة أنشطة مميزة يمكنك القيام بها، حيث يضم هذا الشاطئ مرافق الألعاب المائية الشيقة، منطقة ألعاب مخصصة للأطفال، وكافيتريا مميزة وفقا لموقع رحلاتك.

 

أفضل الأنشطة على شاطئ الفيروز بمرسى مطروح

• استمتع بالجلوس والاستجمام على شاطئ الفيروز مرسى مطروح حيث الطبيعة الرائعة والهواء النقي، ومياه كريستالية تعكس زُرقة السماء، كما يمكنك الاستمتاع بالسير على رمال الشاطئ الناعمة.

• كما يمكنك خوض تجربة مميزة عند ركوب البنانا بوت ولكن احذر من سقوطك في الماء الذي حتمًا سيحدث، أو الاستمتاع بجولة مائية هادئة في بدالات المياه.

• في قلب المياه الصافية في شاطئ الفيروز مرسى مطروح، حيث يتيح لك القيام برياضة السباحة الممتعة، في مياه هادئة بأمواج خفيفة، وآمنة تمامًا على الصغار.

• وقت متعة الصغار ومرحهم في شاطئ الفيروز مرسى مطروح بمنطقة الألعاب الخاصة بهم، التي توفر لهم البهجة والآمان في الوقت نفسه.

• تغلب على حرارة الصيف باحتساء المشروبات والعصائر المنعشة، في كافيتريا شاطئ الفيروز بمرسى مطروح كما تقدم بعض الوجبات السريعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الطقس في جزيرة كريت اليونانية خلال جميع أشهر السنة

سفاري نت – متابعات جزيرة كريت هي واحد من أجمل الاماكن في العالم ، و …