Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على مطعم بيبرميل وجهة مثالية للمأكولات الهندية في دبي مول

سفاري نت – متابعات

رغم شدة المنافسة بين المطاعم الهندية ، إلا أن هناك مطاعم تتربع على عرشها في إمارة دبي، فإن كنت ممن يستمتعون بمذاق المأكولات الهندية، فأعلم أيها القارىء أنك قد وجدت ضالتك في هذا الموضوع حول مطعم بيبرميل وفقا لموقع عين دبي.

ويقع مطعم بيبرميل في الطابق الثاني من دبي مول، محتلاً مكاناً مرموقاً على مستوى المول، وعلى مستوى المطاعم الهندية أيضا، بما يشتهر بتقديمه من وجبات المطبخ الهندي الحديث، وقد استطاع المطعم من نقل ضيوفه من إمارة دبي إلى حقبة هندية لم يقم أي مطعم من قبل في تقديمها لرواده. 

وبعد وصولنا للمطعم، استقبلنا النادل لمساعدتنا في اختيار طاولتنا إما في الردهة الداخلية أو بالتراس الخارجي المطل على داون تاون دبي والنافورة الراقصة، حيث قررنا الجلوس على إحدى الطاولات الداخلية للتمتع بالأجواء الهندية بكل حذافيرها، ليبدأ مشوار الاستمتاع بالوجبات والاطباق على أنغام الموسيقى الهادئة.

 

لقد أعجبنتا قائمة الطعام التي يقدمها المطعم التي ضمت أطباق من أيام الاحتلال من مأكولات برتغالية وبرطانية ومصرية بنكهات هندية، حيث تعتمد هذه القائمة على الابتكار وطريقة التقديم الرائعة بكل ما في الكلمة من معنى من خلال مجموعة منوعة من المشهيات والمقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات.

لقد وقع اختيارنا على طبق الكالماري المقرمش وطبق السمبوسة، وطبق الجمبري وطبق الريش وطبق جمبو الجمبري كمشهيات ومقبلات قبل الدخول بالاطباق الرئيسية، حيث كان طعم كل منها رائعاً ولذيذاً جداً، مما جعلنا نكرر بعضاً منها قبل الدخول إلى الأطباق الرئيسية.

أما عن المشروبات، فقد قمنا بتجرية مشروب وادي الزهور “ينصح به” الذي يقوم أحد النوادل بتحضريه أمامك على الطاولة، وامتاز المشروب بطريقة تقديم رائعة وطعم لذيذ جداً.

ووصولاً إلى الأطباق الرئيسية، حيث وقع اختيارنا على طبق برياني الدجاج الأكثر شهرة في المطبخ الهندي، وطبق المأكولات البحرية، وأما عن المذاق، فحدث بلا حرج من شدة لذة الطعم.

وليكون الختام بأحسن صورة، فلابد من طلب الحلويات التي اخترنا منها طبق ايس كريم الحليب المغطى بشعر البنات التي امتازت أيضاً بروعة الطعم التي تعجز الكلمات عن وصفها.

وأكثر ما يميز هذا المطعم عن غيره من المطاعم الهندية علاوة عن الطعم، هوالسعر ! حيث يمكنك الاستمتاع بالمقبلات والأطباق الرئيسية الحلويات والمشروبات بــ 250 درهماً لشخصين شاملة كل ما ذكر أعلاه، فلا تتردد بأن يكون هذا المطعم أحدى محطاتك القادمة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهي المأكولات العربية في مطعم ومقهي أولد كاستيلو منطقة جميرا

سفاري نت – متابعات يقع مطعم ومقهى اولد كاستيلو في قلب منطقة جميرا، ويشتهر المطعم …