بالصور .. أفضل شقق للايجار بمرسى مطروح في مصر

سفاري نت – متابعات

مدينة مرسي مطروح إحدى أهم المدن السياحية في مصر ، والتي تمتلك كل مقومات التميز والجمال من حيث الطبيعة الخلابة، والإطلالات المذهلة على سواحل البحر الأبيض من خلال مجموعة رائعة من الشواطئ التي تعد من أهم الاماكن السياحية في مرسي مطروح وفقا لموقع رحلاتك .

كما تضم العديد من المعالم التاريخية والأثرية، بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية، الأسواق، وشوارعها النابضة بالحياة، اجتمع كل هذا ليجلعها من أجمل الوجهات السياحية سواء من داخل مصر أو من مختلف بلدان العالم.

 

أفضل شقق للايجار بمرسى مطروح

تتميز هذه المدينة بامتلاكها لمجموعة شقق للايجار في مرسى مطروح ، التي تمنح ضيوفها المزيد من الخصوصية، حيث تتسم بالخدمة الذاتية، وفيما يلي سنعرض مجموعة من أفضل شقق مرسى مطروح وذلك استنادًا لتقييمات وآراء الزوّار العرب.

شقق المدينة تاور روف جاردن

تقدم المدينة تاور مجموعة من أجمل شقق في مرسى مطروح ، والتي تتميز بموقع رائع بالقرب من شاطئ كليوباترا بمسافة 5.0 كم، أما منتزه أكوا بارك فتبعد عنه مسافة 5.3 كم.

تضم المدينة تاور شقق مكيفة ذاتية الخدمة ومزودة بتراس يوفر أجمل الإطلالات، حديقة بها نافورة ومنطقة ألعاب أطفال، كما يقدم خدمة الإنترنت المجاني.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصلت على تقييمات استثنائية من حيث طاقم العمل، النظافة، الموقع، الراحة، والمرافق.

شقق فندقية جردنيلا هاوس

جردنيلا هاوس الذي يوفر افضل شقق مرسى مطروح ، والتي تبعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ، ويقع على بُعد مسافة 3.4 كم من شاطئ كليوباترا.

كما يضم غرف عائلية مكيفة عازلة للصوت، مصعد، ويقدم خدمات متنوعة من بينها، الانترنت المجاني، النقل المكوكي من وإلى المطار، وخدمة تنظيف الغرف.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حازت على تقييمات رائعة من حيث طاقم العمل، كما حاز على تقييمات جيدة من حيث النظافة، الراحة، المرافق، والموقع.

شقق نورث كوست برنسيس الفيروز

يوفر نورث كوست أفضل شقق للايجار بمرسى مطروح والتي تتمتع بموقع رائع، فتبعد عن منتزه ووتر بارك مسافة 2.7 كم، أما حمام كيلوباترا فتبعد عنه مسافة 7.5 كم.

تضم نورث كوست مجموعة مميزة من المرافق التي من بينها، مرافق الأعمال، غرف مكيفة لغير المدخين وأخرى متصلة، ومحلات تجارية، وتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

نالت تقييمات جيدة من حيث طاقم العمل، النظافة، والراحة، كما حصلت تقييمات مُرضية من حيث الموقع، والمرافق.

بناية الزيات في مرسي مطروح

من أهم شقق للايجار بمرسى مطروح ، حيث تضم غرف عائلية أنيقة مكيفة، متاجر، كما يمكن الوصول للأدوار العليا عن طريق المصعد، كما يتوفر موقف مجاني خاص بالسيارات، وبقدم خدمة تخزين الأمتعة.

تقع بناية الزيات في أكبر منطقة تسوق بالقرب من وسط المدينة ومن سوق ليبيا، كما تبعد مسافة 0.4 كم عن شارع الكورنيش.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

لم يحصل على تقييمات بعد نظرًا لحداثته.

شقق بيت العز بمرسي مطروح

يتميز بيت العز بأرقى شقق للايجار بمرسى مطروح ، والذي يقع عل بُعد 12 دقيقة سيرًا على الأقدام من الشاطئ، وتوفر أماكن إقامة مجهزة مع تراس ومطبخ، كما يتميز مكان الإقامة بحوض استحمام ساخن، ويقدم خدمة الإنترنت المجاني.

ويقع شاطئ كليوباترا على بعد 7.0 كم عن بيت العز، في حيت يقع شاطئ عجيبة مرسى مطروح على بعد 25.0 كم عن مكان الإقامة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

لم يحصل على تقييمات بعد نظرًا لحداثته.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …