Millennium Hotels - Offer

11 نشاط سياحي مجاني يمكنك الاستمتاع بها في دبي

سفاري نت – متابعات

هل تفكر في قضاء أيام ممتعة بالمجان في دبي ؟ إليك 11 نشاطاً يمكنك القيام به في دبي مجاناً وفقا لموقع عين دبي:

1 – شاهد فيلماً مجانياً

هل تعلم أن هناك أماكن في دبي تقدم عروض أفلام مجانية؟ و من أبرزها سينما عقيل و التي تعرض أفلامًا متنوعة منها أفلام وثائقية مثيرة للاهتمام على مدار العام , وخلال الأشهر الباردة ، يمكنك الاطلاع على دور السينما المجانية التي تنتشر في مختلف حدائق و شواطئ دبي .

2 – زيارة المتحف

دبي مليئة بالمتاحف الفريدة التي يمكنك الدخول إليها مجانًا أو بمقابل مادي رمزي مثل متحف دبي للبن في حي الفهيدي التاريخي و متحف مخصص للشاعر العقيلي ، الذي يقع في منطقة الراس في ديرة و متحف دبي  وحصن الفهيدي الذي يمكنك زيارته مقابل 3 دراهم .

3 – التجول في معرض فني

تضم دبي العديد من المعارض الفنية الرائعة وغالباً ما تكون مجانية وتُقام غالباً في شارع السركال في القوز ، والذي يعد مرتعا للمواهب الإبداعية و هناك دائمًا عدد كبير من المعارض وورش العمل والمحاضرات والعروض، وما عليك سوى مراقبة قسمالفعاليات لأننا ننشر فيه دائما فعاليات اسبوعية و مجانية .

4 – ركوب العبرة عبر الخور

 أفضل رحلة بحرية في المدينة ، تبلغ تكلفتها 1 درهم فقط و خلالها ستكتشف دبي القديمة .

5 – الشاطئ

على عكس شواطئ الفنادق الفاخرة بدبي و التي تدفع مقابل الدخول ، هناك شواطئ عامة رائعة يمكنك الاستمتاع بها في جميرا بيتش ريزيدنس حيث يمكنك الإستمتاع بالماظر الجميلة و أيضا الكثير من الأنشطة الترفيهية .

6 – مشاهدة النافورة الراقصة

تعد نافورة دبي أكبر نظام نافورة في العالم، حيث تتمايل على أنغام أشهر المقطوعات الموسيقية للفنانين أمثال ويتني هيوستن وإنريكي إغليسياس وسيلين ديون، وتُقام العروض كل نصف ساعة في المساء بدءًا من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً (حتى الساعة 11:30 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع).

7 – الاستمتاع في الصحراء

 يمكنك الحصول على الكثير من الترفيه في الصحراء ، حيث يمكنك إحضار دراجتك و التجول حول مسار Al Qudra Cycle ، أو الرمل و السقوط من أعلى الكثبان الرملية ومراقبة المها والغزال البري .

8 – اذهب لمشاهدة الطيور مجانا

توجه الى محمية رأس الخور للحياة البرية ، التي تقع عند مصب خور دبي و التي تضم 20.000 طائر من 67 نوعًا مثل طيور الفلامنجو , وتكون مفتوحة من السبت إلى الخميس من 9:00 صباحاً 04:00 عصراً ، والدخول مجاني.

9 – استمتع بيوم مجاني 

 يمكنك الدخول مجاناً إلى بعض أفضل حمامات السباحة في دبي في أيام معينة خلال الأسبوع على سبيل المثال ، في كل يوم أحد وأيام الاثنين يمكنك التوجه إلى باراستي بين الساعة 10 صباحًا و 6 مساءً والتمتع بالدخول المجاني إلى المسبح ومنشفة مجانية وخصم 50٪ على أسعار قائمة الطعام والمشروبات.

10- ليلة مجانية للسيدات

هناك العديد من ليالي السيدات في دبي، التي يمكنكِ بسهولة الاستمتاع بها طوال الأسبوع دون أن تنفقين درهمًا واحدًا وأبرزها Miss Independent في Ramusake in the DoubleTree by Hilton في JBR ، و التي تُقام كل يوم الأربعاء من الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل.

11 – احصل على أشياء مجانية في عيد ميلادك

هل تعلم أن هناك مجموعة من المطاعم والحانات و الأماكن الترفيهية في دبي و التي ستحتفل بك خلال عيد ميلادك، من خلال خصومات وعروض وحتى هدايا مجانية مخصصة لك فقط !!  على سبيل المثال ، يمكنك تسجيل تاريخ ميلادك على موقع Atlantis Aquaventure Waterpark والحصول على تذكرة مجانية لدخول المنتزه المائي .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الطقس في جزيرة كريت اليونانية خلال جميع أشهر السنة

سفاري نت – متابعات جزيرة كريت هي واحد من أجمل الاماكن في العالم ، و …