Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أجمل النشاطات السياحية عند زيارة جنغل لاند جدة

سفاري نت – متابعات

باتت قرية جنغل لاند في مدينة جدة من أشهر وأجمل الأماكن السياحية على مستوى المملكة، بل على مستوى الشرق الأوسط ، نظراً لما توفره لزائرها من خدمات متنوعة كالأماكن الترفيهية والملاهي والمطاعم والكافيهات والأسواق التجارية وفقا لموقع سيدي نت.

أفضل ملاهي جدة

وأنشئت قرية جنغل لاند جدة التي يُطلق عليها أيضاً قرية مرسال، وكذلك أرض الأدغال في عام 1999، وتم تجهيزها بأحدث الإمكانيات والتجهيزات؛ لتكون واحدة من أفضل ملاهي جدة نظراً لاحتوائها على خدمات ترفيهية متكاملة من ملاهٍ وألعاب ترفيهية سواء للكبار أو الأطفال، والمحلات والأسواق التجارية، والمطاعم، والمقاهي، وتقديم عروض ترفيهية للأطفال وبيت الأشباح.

طابع ريفي

وتتميز قرية جنغل لاند التي تقع شمالي مدينة جدة، على طريق المدينة تقاطع مع كوبري القاعدة الجوية، بطابعها الريفي في تصميماتها فهي تحوي كل المرافق الترفيهية من ملاهٍ للصغار والكبار والعديد من المطاعم إلى جانب مجموعة من الأسواق التجارية؛ ما جعلها المكان المفضل والأمثل لإقامة الرحلات المدرسية والاستمتاع بالعروض الترفيهية والمسرحية المقدمة للأطفال.

الهدوء والراحة

وتتميز قرية جنغل لاند بالهدوء والراحة مع تقديمها أفضل العروض والبرامج المناسبة للعائلات السعودية بمختلف أعمارهم المتفاوتة لمحاولة إرضاء الجميع، كما توفر القرية عروضاً إضافية للعائلات منها: عروض الأسود التي تعمل فقط في فترة إجازات الصيف، إضافة إلى لعبة الفورمولا ولعبة الصاروخ ولعبة الدوامة.

كما يمكنك الاستمتاع مع ألعاب التشويق والإثارة في قرية جنغل لاند كالألعاب العائلية المشتركة كلعبة بيت الأشباح ولعبة سيارات التصادم ولعبة السفينة.

عروض استعراضية

إضافة إلى ذلك تضم القرية سيركاً كبيراً يتم فيه تقديم العروض الاستعراضية المختلفة وعروض الأسود ويتم فتح السيرك في أثناء الإجازات الصيفية فقط، كما تقوم القرية بعمل عروض على الأسعار في الأعياد والمناسبات والعطلات الرسمية لجذب أكبر عدد من الأشخاص.

مأكولات عالمية

ولا تقتصر القرية على الأنشطة الترفيهية، بل تحوي الكثير من أماكن التسوق؛ حيث يوجد الكثير من المحال التجارية الصغيرة التي تعرض العديد من المنتجات بأسعار مخفضة، ويتم عمل عروض يومية ومسابقات وهدايا على مدار اليوم.

وعلاوة على أنشطة التسوق توفر القرية العديد من المطاعم والكافيهات التي تقوم بتقديم المأكولات المحلية والعالمية والمشروبات الطازجة وتقديمها بأسلوب متحضر وذوقٍ رائع؛ لذلك يأتي إليها القاصي والداني حتى باتت من أولى القرى الترفيهية والأكثر زيارة على مستوى المملكة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهر المعالم السياحية في لوبلين البولندية

سفاري نت – متابعات تأسست لوبلين التي تعد أكبر مدينة في جنوب شرق بولندا من قبل المستوطنين …