Millennium Hotels - Offer

فلاي دبي للشحن الجوي تطلق خدمة جديدة لشحن الحيوانات

سفاري نت – متابعات

أكدت شركة فلاي دبي للشحن الجوي أنها ستبدأ بخدمات شحن الحيونات عبر شبكة وجهاتها، حيث يأتي إطلاق الخدمة الجديدة بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة في شحنات مماثلة شملت نقل كلاب الصيد (السلوقي) وشحن سبعة صقور لمسابقة خاصة اقيمت في مدينة بيشكيك عاصمة قرقيزستان والذي نفذته بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي لدعم مشاركة الامارات في الحدث وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وقد أبرز هذا الحدث الامكانات البارزة التي تتمتع بها فلاي دبي للشحن الجوي في مجال شحن الحيوانات الحية والخدمات الاضافية الاخرى التي توفرها للعملاء مثل خدمات التوصيل من الباب للباب او من المطار للمطار وخيار حجز رحلة العودة وشحن الحيوانات الاليفة وغيرها من الحيوانات الحية. وتخدم عملية شحن الحيوانات الاغراض الزراعية اضافة الى حدائق الحيوان.

وستخضع هذه العملية وفقا لانظمة وتعليمات الاياتا لضمان نقلها بسلامة وانسانية، وخصصت فلاي دبي منشأة خاصة لهذه الخدمة توفر عناية خاصة للحيونات خلال نقلها من دبي، وتشمل الخدمات الفحوصات الجسدية الكاملة والتغذية والمشي وألادوية كما تتوفر خدمة تنظيف الحيوانات الأليفة حسب الطلب.

وفي تعليقه على انطلاق الخدمة، قال محمد حسن نائب الرئيس في فلاي دبي للشحن الجوي: “منذ انطلاق عمليات الشحن الجوي في فلاي دبي في عام 2012، حرصنا على توفير حلول فاعلة وملائمة للعملاء في مجال الشحن الجوي ونحن مسرورون بان نعلن عن توفير خدمة شحن الحيوانات الحية”.

وتابع: “نتوجه بالشكر الى دائرة الثقافة والسياحة في ابو ظبي لاختيارنا للعمل معهم واتاحة الفرصة لنا للترويج لثقافة الامارات وتراثها خلال الحدث الاخير في بيشكيك، نحن نتطلع الى المزايا التي توفرها هذه الخدمة لشبكة وجهاتنا”.

كذلك استمرت فلاي دبي في تعزيز ريادتها في هذا المجال وأصبحت خلال العام الماضي أول شركة طيران تنجز استخدام تقنية بلوك تشين في قطاع الشحن الجوي، كما أن الناقلة هي الوحيدة التي تستخدم حلول (آي واب) للفوترة الالكترونية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الخليج يقدم 6 أضعاف الأميال بالتعاون مع مصرف السلام

سفاري نت -متابعات أعلن مصرف السلام أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين بالتعاون مع …