Millennium Hotels - Offer

مطعم ذا كوينز غريل يفتتح أبوابه رسمياً في سفينة كوين إليزابيث 2

سفاري نت – متابعات

افتتح مطعم ذا كوينز غريل، أبوابه رسمياً في سفينة كوين إليزابيث 2، مع إطلاق قائمة تضم أطباقاً تعود جذورها إلى العام 1969 وفقا لموقع عين دبي.

تضم قائمة مطعم ذا كوينز غريل الجديدة، مكوّناتٍ تحاكي قائمة ذا كوينز غريل التي تعود جذورها إلى العام الذي أبحرت فيه سفينة كوين إليزابيث 2 لأول مرّة، علماً بأنّه يتم استقدامها كلّها تقريباً من المملكة المتحدة.

هذا وتضم تجربة طعام التي تلتقي المكونات الكلاسيكية بتقنيات الطهي الحديثة، أطباقاً عديدة مثل سمكة موسى المحضرة بتقنية سو فيد (أي الطهي بالماء مع تحكم دقيق بدرجة الحرارة)، والهلبوت المشوي بالزبدة، ناهيك عن أطباق كلاسيكية أخرى أبرزها كبد الإوز المسمن، ولحم خاصرة الضأن المغذى على الحليب وتارت الشوكولاتة بالحليب المملّت.

وقد تولى الشيف التنفيذي راما سامي، وهو عضو سابق في فريق الطهي لدى كوين إليزابيث 2، إعداد هذه القائمة التي تحمل الركّاب إلى أوّل رحلة قامت بها سفينة كوين إليزابيث 2.
وتتمثل إحدى الخصائص الأخرى البارزة في تقديم خدمة مميزة، ومحاكاة معايير موضة الماضي التي تمتّع بها الرؤساء السابقون، ورؤساء الدول، والفنانون العالميون وأفراد العائلات الملكية.
هذا ويبلغ سعر قائمة 1969 المؤلفة من تسعة أطباق 875 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، أو 1475 درهماً إماراتياً مع المشروبات الفاخرة.
وإلى جانب قائمة 1969، هناك قائمة مؤلفة من ستة أطباق، تضمّ أفضل الأطايب البريطانية العصرية.
كما تشمل القائمة أطباقاً نباتيةً مقابل 275 درهماً إماراتياً للشخص، فيما تبلغ الكلفة الاعتيادية 357 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، وتتوفّر أيضاً باقات تشمل مشروبات العنب.
يستقبل المطعم الذي يتّسع لثمانين شخصاً زوّاره يومياً للعشاء من الساعة 7 مساءً حتى 11 ليلاً.
ويرحّب المطعم بالضيوف المقيمين وبكافة الأفراد الذين يتجاوز عمرهم 7 سنوات، كما يتوجب على الزوار التقيد بقواعد اللباس، أي أنه يجب على الرجال ارتداء سترة.
ذا كوينز غريل
ساعات العمل:
7 مساءً – 11 ليلاً
السعر:
875 درهماً إماراتياً – يشمل قائمة 1969 المؤلفة من تسعة أطباق
1475 درهماً إماراتياً – يشمل قائمة 1960 المؤلفة من تسعة أطباق مع المشروبات
375 درهماً إماراتياً – يشمل قائمة تذوق غير نباتية مؤلفة من ستة أطباق
275 درهماً إماراتياً – يشمل قائمة تذوّق نباتية مؤلفة من ستة أطباق
قواعد اللباس:
رسمي (يجب على الرجال ارتداء سترة)
تفاصيل الحجز:
97145268888+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم غايا يفتتح أبوابه خلال الأسبوع الثالث من شهر أكتوبر

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم غايا GAIA، عن افتتاح أبوابه لاستقبال زواره في مركز دبي المالي …