طيران الإمارات تطلق رحلات “أوبر” من مطار دبي لزوار 5 دول بأسعار مخفضة

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة طيران الإمارات عن إبرام شراكة مع شركة “أوبر”، تقدم بموجبها “أوبر” أسعاراً مخفضة على رحلاتها من مطار دبي الدولي للمسافرين القادمين إلى دبي من المملكة العربية السعودية، أستراليا، مصر، فرنسا وجنوب إفريقيا وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وقد أوضحت الناقلة في بيان لها، أمس، أن الشراكة تأتي في نطاق تعاونها مع شركاء السفر والترفيه، لمواصلة تقديم مزايا حصرية وراحة أكبر لمتعامليها.

ويستمتع المسافرون الذين يحجزون تذاكر السعر المرن (Flex) والسعر الأكثر مرونة (Flex Plus)، في الدرجة السياحية على رحلات “طيران الإمارات”، بالعرض بين 26 سبتمبر و10 ديسمبر 2018.

وسيستفيد المتعاملون الذين حجزوا تذاكر السعر الأكثر مرونة من رحلة مجانية على تطبيق “أوبر”، من مطار دبي الدولي إلى أي وجهة في دبي (بشرط ألا تتعدى كلفة الرحلة 120 درهماً)، في حين سيحصل مسافرو تذاكر السعر المرن على خصم يصل إلى 50% على رحلتهم على التطبيق، من مطار دبي إلى أي مكان في الإمارة (بشرط ألا تتعدى الكلفة 60 درهماً).

ومن جانب آخر، أعلنت الدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات عن تعيينها شريك تدريب إقليمياً للمنظمة الدولية للنقل الجوي “أياتا”، لتقديم دورات في أمن الطيران والموضوعات ذات الصلة، وستكون الاتفاقية بداية هذا التعاون من دورتين تتناولان مسألتَي إدارة أمن الطيران وأنظمة إدارة الأمن.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق شركة طيران جديدة لربط السعودية وقارة إفريقيا قريبًا

سفاري نت – متابعات ذكرت صحيفة الاقتصادية، نقلا عن مصادر وصفتها بالمطلعة، أنه سيتم قريبا …