Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل الأنشطة السياحية في شاطئ الابيض مرسى مطروح مصر

سفاري نت – متابعات

شاطئ الابيض مرسى مطروح El Obayed Beach الذي يُضاهي بجماله شواطئ المالديف، حيث يتميز بمياه نقيّة صافية، ورمال بيضاء ناعمة، ويمتلك الطلّة المذهلة التي تجعله واحد من أهم معالم السياحة في مرسي مطروح وفقا لموقع رحلاتك .

كما يقع بالقرب من الأماكن الترفيهية والسياحية الشهيرة في المدينة، ويضم العديد من أوجه الترفيه والاستمتاع للزائرين من مرافق ألعاب مائية شيقة، والسباحة، والكثير من الأنشطة الشاطئية يمكنك القيام بها.

 

أفضل الأنشطة في شاطئ الابيض مرسى مطروح

• الاستجمام على شاطئ الابيض بمرسى مطروح بين طبيعته الساحرة وهدوءه الذي يميزه، استمتع بقسط من الراحة وأعد شحن طاقتك في هذا الشاطئ الرائع.

• وإذا كنت من محبي المشي فيتيح لك شاطئ الابيض مرسى مطروح فرصة الاستمتاع بالسير فوق رماله الناعمة، ويحيط بك كل آيات الجمال من مياه كريستالية وسماء صافية.

• وقت المتعة والمغامرة مع الرياضات المائية على شاطئ الابيض، ستخوض تجربة شيقة ما بين البنانا بوت، القوارب التي تجوب بك مياه الشاطئ، وغيرها من الرياضات المتاحة.

• ولا يفوتك القيام بالسباحة وهي المتعة الحقيقية في شاطئ الابيض مرسى مطروح لمحترفى السباحة وحتى المبتدئين لأنه يتميز بهدوء الأمواج، فهو آمن أيضًا على الأطفال.

• استمتع بتناول وجبة سي فود أو مشويات في واحد من أهم مطاعم المدينة الموجود على شاطئ الابيض في مرسى مطروح لتكتمل مراسم يومك.

• كما يمكنك احتساء قهوتك في كافتيريا شاطئ الابيض مطروح، التي تقدم مجموعة المشروبات الساخنة المتنوعة، والعصائر الطازجة المنعشة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهر المعالم السياحية في لوبلين البولندية

سفاري نت – متابعات تأسست لوبلين التي تعد أكبر مدينة في جنوب شرق بولندا من قبل المستوطنين …