Millennium Hotels - Offer

أهم النصائح لتجاوز نقاط التفتيش في المطارات بأسرع وقت

سفاري نت – متابعات

تعتبر مرحلة المرور بنقاط التفتيش فى المطارات هى الجزء الاكثر ارهاقا اثناء رحلتك الجوية ، ولذلك عليك الاستعداد بالشكل الصحيح كي تتجاوز مرحلة نقاط التفتيش فى المطارات بأسرع وقت ممكن وفقا لموقع دليل المسافر العربي .

نصائح لتجاوز نقاط التفتيش فى المطارات بأسرع وقت ممكن :

تجنب ارتداء قطع الاكسسوارات المعدنية او المجوهرات 

من الافضل لك تجنب ارتداء المجوهرات او الاكسسوارات المعدنية عند السفر برحلات جوية ، وذلك لانك عند المرور فى نقاط التفتيش بالمطار سوف تظطر الى خلعها ووضعها في حاوية خاصة الامر الذي يؤدي الى استغراق وقت اكثر من اللازم .

اختر الاحذية التي ترتديها اثناء رحلتك الجوية 

من الافضل لك ارتداء الاحذية المريحة التي يمكن ارتدائها وخلعها بسهولة حتي تتمكن من خلعها فى اسرع وقت ممكن اذا اضططرت الى ذلك فى احد نقاط التفتيش . 

التأكد من تعبئة السوائل التي تحملها فى الاوعية المناسبة للسفر 

هناك بعض البلدان التى لا تسمح للمسافر بحمل اى نوع من انواع السوائل فى حقائب السفر الا اذا قام المسافر بوضعها فى اوعية او حاويات لا يزيد حجمها عن 100 مل ، ومن ثم يجب على المسافر وضعها تلك الاوعية داخل كيس بلاستيك شفاف .

التأكد من الحصول على طلب تسجيل الوصول  TSA او الحصول على تسجيل دخول عالمي    

يجب ان تتأكد من الحصول على طلب تسجيل دخول عالمي او الحصول علي طلب تسجيل الوصول TSA او الحصول على ما يعادله من موطنك الام ، ويعد ذلك التسجيل هو احد الخدمات التى تقدمها بعض البلدان ، وتتميز بأنها تعمل علي انهاء اجراءات التفتيش بأسرع وقت ممكن .

النشرة البريدية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الخليج يقدم 6 أضعاف الأميال بالتعاون مع مصرف السلام

سفاري نت -متابعات أعلن مصرف السلام أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين بالتعاون مع …