Millennium Hotels - Offer

استمتع باشهى الماكولات الأمريكية طوال شهر أكتوبر في فندق جميرا في أبراج الإتحاد

سفاري نت – متابعات

سيستضيف فندق جميرا في أبراج الإتحاد الاحتفال السنوي الذي تقيمه السفارة الأمريكية في العاصمة أبوظبي تحت عنوان “إكتشف أمريكا”، طوال شهر أكتوبر 2018.

ويعكس هذا الحدث الشراكة بين القطاعين العام والخاص والتي تم وضعها وتطويرها من قبل وكالة الخدمات التجارية الأمريكية ووكالة ترويج التجارة الأمريكية، وللتأكيد على العلاقات التجارية القوية بين الولايات المتحدة ودولة الإمارات العربية، وتسليط الضوء على أبرز معالم الثقافة وفنون الطهي في أمريكا.

تشكل “إكتشف أمريكا 2018″ والتي يحتفل بها فندق جميرا في أبراج الإتحاد بالثقافة الأمريكية، وتقاليد الطهي المستوحاة من مختلف أنحاء الولايات المتحدة،  ودعوة المجمتع الإماراتي من مواطنين ومقيمين وزوار الى تجربة المأكولات الأمريكية الفريدة من نوعها خلال شهر أكتوبر للاستمتاع بالعروض المقدمة خلال الحدث.

تشمل العروض الترويجية للأطعمة والمشروبات الأمريكية التي يستضيفها فندق جميرا في أبراج الإتحاد في مطاعمها المختلفة بما فيها شاي بعد الظهر الذي يعكس العادات الأمريكية والذي يقدم يومياً الى جانب كعكة الجبن في ردهة البهو ، ومنارة الرؤية من 300 إبتداء من  أكتوبر ولغاية 31 منه ما بين الساعة 2 ولغاية 6 مساء.

سيقدم مطعم رايز جريل المخصص بتقديم أجود أنواع لحوم البقر الأمريكي  بتقديم أشهى الأطباق يومياً على الغداء ما بين الساعة 12 و الساعة 3 بعد الظهر وعلى العشاء ما بين الساعة 7 ولغاية 11 مساء من تاريخ 17 ولغاية 27 أكتوبر.

ويقدم مطعم نهام الذي يتميز بقوائمه من الأطعمة  العديد من الفعاليات والأجواء الرائعة بصحبة فرقة العزف الأمريكية وذلك يوم الخميس الموافق 18 أكتوبر ما بين الساعة 7 و11 مساء وايضاً برانش الجمعة  19 أكتوبر من الساعة 12:30 ولغاية 4 بعد الظهر، وحفلات الشواء اللحم المدخن الأمريكية مع اجواء الترفيه الحية يومي السبت 20 و27 أكتوبر ابتدا من الساعة 6 ولغاية 9 مساء. والعرض الكلاسيكي للفرقة الأمريكية يوم الثلاثاء 23 أكتوبر من  الساعة 7 ولغاية 11 مساء.  كما يقدم معطم نهام يوم الخميس 25 أكتوبر الأطباق البحرية وطبق الكركند المشهور في ولاية ماين  إبتداء من الساعة 7 ولغاية 11 مساء.  وفي مناسبة يوم الهالويين 26 أكتوبر يقدم نهام العروض الترفيهية الحية إبتداء من الساعة 12:30 ظهرا ولغاية 4 مساء.

هناك ايضاً العديد من الأطباق الأمريكية الشهية مثل الكركند الطازج والمأكولات البحرية من ولاية ماين، و الضلع البقري الأمريكي، و طبق الديك الرومي المحشو من ولاية لويزيانا ، إلى فطيرة الليمون اللذيذة من ولاية فلوريدا.  التي تأخذك في جولة لمختلف أنحاء الولايات المتحدة، للتلذذ بها والاستمتاع بأساليب الطهي التقليدية، والتي تقدم خلال فترة الإحتفالات.

وقال المدير العام ستيفان فوكس،”يسرنا أن نكون جزءًا من إحتفالات إكتشف أمريكا للسنة الثالثة على التوالي. سنحتفل بالثقافة والتقاليد الأمريكية الغنية بالمساهمة في هذه الفعاليات المليئة بالمرح التي تقام بالتعاون مع سفارة الولايات المتحدة والمنتدى الأمريكي لقطاع الأعمال في أبوظبي. كما نتطلع الى الترحيب بضيوفنا  ومنحهم تجربة غنية حول المطبخ الأمريكي، والاستمتاع بالأجواء الرائعة لتجربة لا تنسى.”

وعلق القائم بالأعمال ستيف بوندي، ” يسر سفارة الولايات المتحدة في الدولة المشاركة للسنة الثانية على التوالي أبراج الاتحاد جميرا لإقامة الفعاليات الترفيهية لمهرجان إكتشف أمريكا والتعريف بها. فخلال عام زايد، وتماشياً مع رؤية الشيخ زايد لإقتصاد الدولة، نسعى الى تعزيز الروابط فيما بيننا، عبر التجارة والثقافة والإبتكار والتعليم. نتطلع الى  مبادرة المجتمع المحلي وتجربة الثقافة الأميركية الواسعة في مجال الطهي في  فندق جميرا في أبراج الإتحاد.

ولإضفاء أجواء أمريكية رائعة، ستقوم فرقة العزف الأمريكية بإقامة عدد من الفعاليات، سيقدمها محترفون في مجال الموسيقى  الحية التي تجذب الحاضرين في  فندق جميرا في أبراج الإتحاد، حيث نكتشف معاً أمريكا.

لمزيد من المعلومات أو الحجز يرجى الإتصال على الرقم +97128115666 أو عبر البريد الإلكتروني JADRestaurants@jumeirah.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على ارخص فنادق مرسى علم مصر

سفاري نت – متابعات أن تقضي بضعة أيام من عطلتك في مدينة مرسي علم  يعني أن تستمتع …