بالصور .. افضل 4 شقق فندقية دبي مول لعام 2018

سفاري نت – متابعات

نجحت دبي خلال السنوات الأخيرة في تصدُّر قائمة سياحة الترفيه والتسوق العالمية مع قائمة أغرب الابتكارات والإبداعات الهندسية أيضًا بفضل ما تضمه من مباني مهيبة الصُنع وأسواق عصرية ومراكز ترفيه مُثيرة يتمنى الكثيرون من زوارها أو من يُخططون لزيارتها أن تكون إطلالة ساحرة لمكان إقامتهم الذي يوفر لهم أكبر قدر من الهدوء والخصوصية وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل شقق فندقية دبي مول

إن كنت ممَن يخططون لجولة سياحية في دبي فهذا المقال بمثابة دليلٍ لك حول افضل شقق فندقية دبي مول والتي سنعرض لك اهم ما يُميزها.

داماك ميزون شارع دبي مول

أحد أرقى شقق فندقية دبي مول بما تُقدمه من مساحات واسعة وتجهيزات حديثة مُتكاملة وإطلالات ساحرة على معالم المدينة الشهيرة مثل مول دبي ونافورة دبي وبرج خليفة.

كما توفر البناية مسبح خارجي وصالة للألعاب الرياضية وجلسات الساونا والمساج بتكلفة إضافية، مع بار يُقدم أنواع مُختلفة ومتنوعة من الكوكتيلات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت البناية على تقييم جيد جدًا لطاقم العمل، خدمات الإنترنت، النظافة، الراحة.

دريم ان دبي للشقق الفندقية

من أفضل شقق فندقية دبي مول لما تتميّز به من مساحات واسعة وإطلالات ساحرة على أهم معالم دبي وتجهيزات مُتكاملة بما يضمن راحة ورفاهية النزيل.

إضافة إلى ما يُقدمه المكان من خدمات مثل المسبح الخارجي، وجبة الإفطار التي تصل لمكان الإقامة من خلال طاقم خدمة الغرف، خدمات تأجير السيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل مكان الإقامة هذا على تقييم رائع بفضل جودة الإنترنت، الموقع، طاقم العمل.

شقق رامادا داون تاون

إن كنت تبحث عن خيارات مُتعددة من مساحات أماكن الإقامة في دبي لتنتقي منها ما شئت، فإليك رامادا داون تاون أحد أرقى شقق فندقية دبي مول حيث توفر البناية شقق بمساحات مُتفاوتة تتراوح بين الاستوديو أو الشقق ذات الغرفتين.

كما يوفر مكان الإقامة أيضًا مسبح خارجي وآخر للأطفال مع ملاعب داخلية وخارجية لهم، صالة للألعاب الرياضية بما فيها كرة الريشة، قاعات اجتماعات مُجهّزة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المكان على تقييم جيد جدًا لكلِ من الموقع، طاقم العمل، الراحة.

شقق ايليت رويال

توفر شقق إيليت رويال إقامة مُميّزة في دبي لما تتمتع به من غرف مُكيّفة كاملة التجهيزات.

يوفر المكان أيضًا تراس يطل على أجمل معالم المدينة مع مسبح خارجي وحديقة وركن لألعاب الأطفال، إضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المكان على تقييم رائع بفضل الموقع، الراحة، المرافق.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …