Millennium Hotels - Offer

الملكية الأردنية تطلق برنامج المسافر الدائم

سفاري نت – متابعات

أطلقت الخطوط الجوية الملكية الأردنية برنامج المسافر الدائم بحلته الجديدة كلياً والغنية بالمكافآت والإمتيازات الإضافية تحـت اسم “Royal Club رويال كلوب” والذي يتيح لمنتسبيه التمتع بمزيد من الخدمات الاستثنائية ويعزز ثقة المسافرين بالملكية الأردنية ويساعدها على استقطاب أعضاء جُدد في البرنامج وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وقد اختارت الملكية الأردنية لبطاقات العضوية في البرنامج أسماء جديدة مستوحاة من الهوية الوطنية والطبيعة البرية للأردن، حيث أطلقت عليها أسماء الطيور الأردنية التي ترمز للحرية والتحليق في الأجواء وتتماشى مع مفاهيم البرنامج المتطور، وهي بلاتينيوم هوك، جولد سباروو، سيلفر جاي وبرونز صن بيرد.

ويمنح برنامج “Royal Club” بنسخته الحديثة الأعضاء امتيازات أكثر من تلك التي كان يوفرها لهم البرنامج السابق “Royal Plus” وبما يتيح لعملاء الملكية الأردنية الدائمين فرصة التمتع بمكافآت مجزية تناسب احتياجاتهم.

كما غدا بمقدور المشترك الاحتفاظ بالأميال المترصدة في حسابه دون أن يفقد هذه الأميال على مدى 18 شهراً ما دام حسابه فعال بإستخدام أي من الوسائل التالية: السفر مع الملكية الأردنية أو مع أي من شركائها في تحالف oneworld، اكتساب الأميال من دون السفر عبر شراكات التعاون التجارية، استبدال الأميال بالمكافآت مثل (تذاكر السفر المجانية، ترفيع درجة السفر، طلب الوزن الزائد، وغيرها) بالإضافة إلى إمكانية شراء الأميال أو تحويلها أو إهدائها أو التبرع بها.

واستحق المشتركون من حملة البطاقتين (البلاتينية والذهبية) امتيازات حصرية، مثل، الترفيع المجاني إلى درجة رجال الأعمال، دون خصم أميال من حساباتهم، وضمان مقعد على الدرجة السياحية في أوقات الذروة، كما يستطيع المسافر الذي يحمل البطاقة البلاتينية أن يرفع مستوى بطاقة الزوج أو الزوجة إلى البطاقة الذهبية.

وسيتمكن المسافرون الدائمون عبر الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية من إجراء جميع العمليات التي يريدونها على حساباتهم إلكترونياً، كما يتيح برنامج Family Club المجال للعضوية العائلية الواسعة، والتي من خلالها أصبح ممكناً إشراك أفراد آخرين من العائلة الممتدة كأعضاء في حساب واحد

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الخليج يقدم 6 أضعاف الأميال بالتعاون مع مصرف السلام

سفاري نت -متابعات أعلن مصرف السلام أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين بالتعاون مع …