الملكية الأردنية تطلق تخفيضات على 40 وجهة

سفاري نت – متابعات

طرحت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية إبتداءً من يوم امس وحتى الثامن من أكتوبر الجاري أسعاراً مخفضة على تذاكر سفرها تطال 40 وجهة على شبكة خطوطها وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وتتراوح أسعار تذاكر السفر والتي تشمل الضرائب بموجب هذا العرض ما بين 49 ديناراً إلى العقبة و569 ديناراً إلى نيويورك، شيكاغو، ديترويت ومونتريال، فيما هبطت الأسعار إلى بيروت، لارنكا وأثينا؛ إلى 179 ديناراً و199 ديناراً إلى مدن السعودية والإمارات والكويت؛ و239 ديناراً إلى محطات الشركة في العراق و259 ديناراً إلى الخرطوم وتونس والجزائر و369 ديناراً إلى الوجهات الأوروبية و379 ديناراً إلى بانكوك، هونغ كونغ وكوالالمبور .

وفيما يتعلق بالمسافرين القادمين إلى الأردن من المحطات الخارجية فإن الملكية الأردنية توفر لهم أيضاً خلال مدة العرض أسعاراً تشجيعية مخفضة سواء كانوا قاصدين عمان أو ركاب ترانزيت مروراً إلى ما بعدها من الوجهات على شبكة خطوط الملكية الأردنية .

واستثنى العرض الجديد من التخفيضات تذاكر السفر لرحلات الشركة بين عمان وكل من القاهرة، اسطنبول، الدوحة وكوبنهاجن، فيما يمكن السفر بتذاكر عرض أكتوبر الى باقي الوجهات على مدى فترة زمنية طويلة تصل إلى نحو سبعة أشهر إبتداءً من 1/11/2018 وحتى 20/5/2019 بإستثناء الفترات الواقعة بين 15/12/2018 وحتى 10/1/2019، وكذلك الفترة من 15/4/2019 الى 4/5/2019، على أن لا تقل فترة الإقامة في بلد المقصد عن ثلاثة أيام ولا تتجاوز 30 يوماً.

وبإمكان المسافرون الذين يشترون بطاقات سفرهم خلال فترة البيع المذكورة بمقدورهم تجميع نسبة من أميال السفر التي تستحق لحساباتهم في برنامج المسافر الدائم الجديد Royal Club.

كما يمكن للركاب من وإلى وجهات الملكية الأردنية في أميركا الشمالية والشرق الأقصى إصطحاب حقيبة سفر واحدة مجاناً بوزن 23 كغم، بينما يستطيع المسافرون الآخرون من وإلى باقي الوجهات دفع رسوم بسيطة بدل حقائب سفر وزن كل منها 23 كغم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …