Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل 10 فنادق في ديرة دبي

سفاري نت – متابعات

إن كنت تود الإقامة في دبي وبالضبط ديرة دبي لمدة محدودة و بميزانية متوسطة و تبحث عن فندق مناسب، فإليك أفضل 10 فنادق ثلاث نجوم في ديرة دبي وفقا لموقع عين دبي :

1- فندق ابيس ديرة سيتي سنتر ibis deira city centre hotle

يقع في منطقة ديرة دبي، و بالضبط حي بور سعيد للأعمال بالقرب من سيتي سنتر مول، ويحتوي الفندق على 365 غرف منها غرف مزدوجة و غرف توأم تتميز جميعها بالتصميم الفني العصري و بمفروشات حديثة,  وتضم شاشة تلفزيون مسطحة و مكتب عملي للعمل، كما تحتوي هذه الغرف على حمام خاص مجهز بالكامل .

كما يحتوي الفندق مجموعة من المرافق أبرزها غرف لغير المدخنين و مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ، إضافة الى مقهى يعمل على مدار 24 ساعة ويقدم الوجبات الخفيفة و أيضاً مطعم دولي أنيق مع تراس.

2- فندق ايبيس الرقة ibis  AL rigga

يعتبر من أشهر الفنادق الاقتصادية في دبي ، ويضم نوعين من الغرف غرف بسرير واحد مزدوج لشخص واحد، وغرف بسريرين مفردين لشخصين أو ثلاثة أشخاص، ويوفر بهذه الغرف هاتف وانترنت سريع  ومجاني وثلاجة وتلفزيون بقنوات فضائية، وحمام حديث نظيف مجهز بكل احتياجات النزلاء

كما يحتوي هذا الفندق على مطاعم راقية وتسهيلات لرجال الأعمال وصالة للرياضة وقاعات للاجتماعات والحفلات، إضافة إلى توفيره خدمة مواقف السيارات للنزلاء.

3 – روڤ وسط المدينة Rove City center

يقع هذا الفندق على بعد 7 دقائق بالسيارة من مطار دبي الدولي وعلى مسافة 20 دقيقة بالسيارة من دبي مول، ويضم 270 غرفة مكيفة و تضم تلفزيون بشاشة مسطحة بالإضافة لمرافق لصنع القهوة في الغرفة، وتشمل المزايا الإضافية مجفف للشعر، وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص مجهز بدش مطري، ويضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة .

كما يوفر الفندق مسبح خارجي يعمل على مدار السنة ومركز للياقة البدنية، ويمكن للضيوف الاستمتاع في مطعم The Daily المتوفر في الموقع والذي يقدم الطعام على مدار اليوم ، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة .

4 – فندق جي 5 J5 Hotels  – بور سعيد

يقع الفندق في ديرة دبي وتحديداً بمنطقة بور سعيد على بُعد 3 كم من مطار دبي الدولي، و10 كم من مركز التجارة العالمي ويضم الفندق عدداٌ من الغرف.

الفندق يضم أيضا مطاعم متنوعة أبرزها مطعم اللوبي المتوفر على مدار 24 ساعة في اليوم والذي يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات غير الكحولية والشاي والقهوة والأطباق الخفيفة، وأيضا مقهى جي5 و الذي يقدم بوفيه شامل لوجبة الفطور وقائمة انتقائية متنوعة لوجبتي الغداء والعشاء، كما يضم بار الفندق مجموعة من الكوكتيلات والبيرة وأنواع النبيذ.

ويضم الفندق قائمة طويلة من المرافق والخدمات مثل استئجار الليموزين وجيم ومسبح خارجي وغرف اجتماعات مُجهّزة بالكامل مع أحدث المعدات السمعية والبصرية.

5 – فندق كومفورت إن Comfort Inn Hotel

يقع هذا الفندق في داون تاون دبي ويقدم غرف مجهزة بشكل جيد و مكيفة و تحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة، ومكان للجلوس داخل الغرفة وبراد.

كما يقدم الفندق خدمة واي فاي مجاناً بالإضافة إلى مسبح على السطح وجاكوزي و مركز تجميل، و خدمة نقل مجانية من وإلى المطار وطابق المدراء.

يتضمن الفندق حديقة بالإضافة إلى موقف سيارة خاص مجاني في المبنى، وتتوفر في الفندق أيضاً خدمة مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة مع إمكانية تخزين حقائب السفر والتوصيل إلى المطار كما يقدم الفندق تشكيلة من خيارات الغداء والعشاء فهو يضم مطاعم خاصة به منها مطعم Ahlanmulticuisine Restaurant ومطعم The Pool and Terrace Multicuisin Restaurant.

6 – فندق ديلمون البوتيكي Delmon Boutique Hotel

يقع هذا الفندق على بعد 1 كم من مركز الغرير ويحتوي على بار وغرف مكيفة تضم خدمة الواي فاي المجانية و تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية وحوض استحمام وخزانة ملابس , وتحتوي الغرف على حمام خاص مزود بمجفف شعر، بينما توفر بعض الغرف في الفندق أيضاً منطقة جلوس للضيوف.

 

7-فندق فورتشن ديرة

يقع هذا الفندق في منطقة ديرة، وبالتحديد في شارع نايف، ويحتوي على 80 غرفة بديكور حديث ودافئ ومفروشات عصرية وبإطلالة على المدينة، مكيفة ومجهزة بشاشة تليفزيون ال سي دي وميني بار، وحمام داخلي مجهز بالكامل، كما يوفر هذا الفندق مسبحا في الهواء الطلق و صالة رياضة أو الجيم إضافة الى الساونا وحوض الاستحمام الساخن، في حين يقدم خدمة التوصيل من و الى المطار، إضافة الى خدمة النقل المكوكيّة المجانيّة إلى شاطئ الممزر.

يحدث الآن  لعشاق النوتيلا إليكم 5 حلويات لابدّ من تذوقها في دبي

8-فندق الشمس والرمال sun and sand hotel

يقع هذا الفندق بمنطقة رقة البطين في ديرة دبي، ويبعد مسافة قليلة عن برج الساعة، ويحتوي على 117 غرفة بديكور أنيق و مساحة جلوس كبيرة مع مفروشات عصرية، مكيفة ومجهزة شاشة تليفزيون و حمام مجهز، ويمكن للنزلاء الاستفادة من المرافق الترفيهية التي تتضمن الساونا أو الجاكوزي، كما ينظم هذا الفندق خدمة توصيل للمطار  ويحتوي على مواقف خاص ومجاني للسيارات.

9- فندق الخليج جراند al khaleej grand hotel

يقع الفندق في ساحة بني ياس و يحتوي على 105 غرفة منها غرف ديلوكس مزدوجة أو توأم مطلة على البحر، وغرف مفردة مع شرفة و غرف مزدوجة مع شرفة وغرف قياسية توأم وغرف ديلوكس منفردة مطلة على البحر وغرف ثلاثية مع شرفة، جميعها مكيفة وتتميز بتصاميم عصرية.

الفندق يقدم خدمات متنوعة منها خدمة تخزين الأمتعة وخدمة الواي فاي المجانية، وخدمة نقل من وإلى المطار وخدمات مجالسة الأطفال، ويقدم الفندق أيضًا غرف عازلة للصوت و رافق لذوي الإحتياجات الخاصة و غرف لغير المدخنين.

10 – فندق نخيل دبي Dubai Palm Hotel 

يقع في شارع المتينة، في قلب حي التسوق بدبي، ويضم غرف مكيفة ومجهزة بأثاث عصري، وتضم شرفة وتليفزيون مع القنوات الفضائية وثلاجة .

الفندق يضم الكثير من المرافق الترفيهية و مطعمان أبرزهما مطعم Kalpakavadi و الذي يقدم مأكولات جنوب الهند المعدة من المكونات الطازجة، و أيضاً مطعم Residence والذي يقع بجوار المسبح ويقدم المأكولات المحلية والعالمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على ارخص فنادق مرسى علم مصر

سفاري نت – متابعات أن تقضي بضعة أيام من عطلتك في مدينة مرسي علم  يعني أن تستمتع …