Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوانات سالزبورغ

سفاري نت – متابعات

تقع حديقة سالزبورغ بالقرب من حديقة قصر هيلبرون الشهير ، وتضم  مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحيوانات المحلية والأجنبية ، وتوفر هذه الحديقة بيئة مشابهة للحيوانات التي تعيش فيها ، فالهدف الرئيسي لها هو وضع الحيوانات في بيئة طبيعية ، حيث تضمن وجود الجو المناسب لها ، المناظر الطبيعية والتوازن الطبيعي وفقا لموقع المرسال.

تحتوي الحديقة على العديد من الحيوانات الجاذبة للسياح ، الأجانب والعرب من مختلف الأعمار ، حيث يخوضون تجربة التوازن الطبيعي للنباتات والحيوانات ، نشأت هذه الحياة الطبيعية اعتمادا على المواد الطبيعة التي تمكن المجتمعات الحيوانية من التواجد في جو ملائم يناسبها ويوفر احتياجاتها البيئة اللازمة .

توجد بعض الحيوانات مثل السافانا الإفريقية ، وحيد القرن ، الطائر الغيني والظباء ، كما هناك بعض الحيوانات الواردة من امريكا واوراسيا  وتحتوي على الوشق ، الدببة ، ثعالب الماء والانهار ، الشامواه .

تعتبر الزيارة إلى حديقة سالزبورغ من التجارب الشيقة والممتعة ، وهي بمثابة تجربة تعليمية مصغرة للأطفال والكبار ، حيث تقدم مشاهدة مجموعة متنوعة من الحيوانات بأصنافها المتباينة المألوفة والغريبة .

يوجد في الحديقة حوالي 1200 حيوان يعيش يضم 140 نوع ، وتبلغ مساحتها حوالي 14 هكتار تشمل الطبيعية الجميلة ، بما في ذلك النسور ووحيد القرن الذين يعيشون في عبوات خارجية .

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة سالزبورغ

– التعرف على الحيوانات العديدة الموجودة في الحديقة وأبرزها النمور ، الغزلان والدببة وبعض الحيوانات الاخرى المصنفة بانها مهددة بالانقراض كوحيد القرن ، وذلك عن طريق أخذ جولة عبر الحديقة .

– يمكنكم الجلوس لأخذ استراحة مع الأسرة والأطفال ، حيث يتوفر في الحديقة أماكن ومقاعد تتيح لكم ذلك  مع تناول بعض المشروبات المنعشة .

– كما يمكنكم زيارة قصر هيلبرون الموجود بالقرب من حديقة الحيوان ، والذي يعد من أروع الأماكن السياحية ، والذي يتمتع بشهرة كبيرة خاصة مع وجود النوافير الخادعة .

– تحتوي حديقة الحيوانات على مطعم جمبل المعروف بوجباته الخفيفة والشهية ، الذي يمكنكم زيارته إذا شعرتم بالجوع خلال جولاتكم بالحديقة .

أوقات زيارة الحديقة

اوقات الزيارة المتاحة من التاسعة صباحا وحتى الرابعة مساءا .

أسعار تذاكر دخول الحديقة

الكبار : 10,50 يورو .
الشباب 15-19 عام : 7,00 يورو .
الأطفال 4-14 عام : 4,50 يورو .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهر المعالم السياحية في لوبلين البولندية

سفاري نت – متابعات تأسست لوبلين التي تعد أكبر مدينة في جنوب شرق بولندا من قبل المستوطنين …