Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل الأنشطة السياحية في شاطئ النخيل مرسى مطروح مصر

سفاري نت – متابعات

يعتبر شاطئ النخيل مرسى مطروح من اجمل شواطئ مرسي مطروح لما يتميز به من إطلالة رائعة، ويتسم بمياه نقية فيروزية اللون، كما أن وجود الخليج أمامه يجعل مياهه هادئه وآمنة للغاية على الأطفال، حيث تصطدم أمواجه بالكامل في الخليج، فلا تصل إلى الشاطئ وفقا لموقع رحلاتك.

كما أن عمق مياه شاطئ النخيل ليس كبيرًا، حتى وإن دخلت بعمق الماء عشرات الأمتار، كما يضم هذا الشاطئ مرافق ألعاب مائية، أماكن جلوس مريحة مُظللة، وكافتيريا، بالإضافة إلى منطقة ألعاب أطفال.

ويعد شاطئ النخيل من أهم الوجهات السياحية في مرسى مطروح نظرًا لما يتمتع به من عوامل جاذبة للسائحين من داخل مصر ومن خارجها.

 

أفضل الأنشطة في شاطئ النخيل مرسى مطروح

• ستنعم بالراحة والاستجمام تحت مظلتك عندما يحيط بك أبهى الإطلالات وأجملها، حين ترى تدرج لون المياه إلى أن يتحد لونها مع لون السماء، لحظات تشبع روحك من الهدوء النفسي.

• استمتع بالهواء الطلق والمساحات الواسعة في شاطئ النخيل بمرسى مطروح، وأحضر طائرتك الورقية ودعها تحلق وترتفع فى عنان السماء، أو قُم ببناء الحصون والقلاع من الرمال.

• وفي قلب المياه الهادئة والأمواج البسيطة استمتع بالسباحة مع عائلتك وصغارك بمنتهى الأمان، ولا تخشى عمق الماء في هذا الشاطئ.

• في شاطئ النخيل مرسى مطروح لا يفوتك القيام مغامرة شيقة على ظهر الجيت سكي، و البنانا بوت مع أصدقائك، أو الإبحار في قارب لتقوم بجولة رائعة مع عائلتك.

• يمنكك تناول وجبة خفيفة لتستعيد نشاطك في كافتيريا شاطئ النخيل مرسى مطروح ، واحتساء كوبًا من القهوة أو أحد المشروبات المرطبة.

• كما يضم شاطئ النخيل مرسى مطروح منطقة خاصة لألعاب الصغار، ليستمتعوا بكل لحظة أثناء تواجدهم في هذا الشاطئ المميز.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهر المعالم السياحية في لوبلين البولندية

سفاري نت – متابعات تأسست لوبلين التي تعد أكبر مدينة في جنوب شرق بولندا من قبل المستوطنين …