بالصور .. افضل شاليهات الساحل الشمالى مصر

سفاري نت – متابعات

يتمتع الساحل الشمالي النابع من البحر الأبيض المتوسط بسلسلة من الفنادق والمُنتجعات والشاليهات الراقية هي الأفضل بين  فنادق مصر ومنتجعاتها ككُل، تمتد شاليهات الساحل الشمالى بطوله وتجذب آلاف السياح لقضاء عطلاتهم الصيفية بين أجواء المنطقة اللطيفة ونسماتها العليلة وأنشطتها الترفيهية وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل شاليهات الساحل الشمالى

خلال الأسطر القادمة نُلقي الضوء على افضل شاليهات الساحل الشمالى والحاصلة على أعلى تقييمات من الزوّار العرب، لضمان أكبر مساحة من الخصوصية ومزيد من المتعة لكم ولعائلاتكم.

شاليه لا ستانزا

من شاليهات الساحل الشمالى ذات الموقع المُتميّز والمرافق الخدمية عالية الجودة والمستوى، فالشاليه يضم 3 غرف نوم وغرفة معيشة مع مسبح خارجي وتراس ومطبخ يضم أغراض بسيطة وصالة للألعاب الرياضية تابعة للقرية.

يقع الشاليه في قرية مينا 4 بالساحل الشمالي على بُعد دقيقة واحدة عن شاطئ القرية، 72 كم عن مدينة الإسكندرية، 41 كم من مطار برج العرب الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المكان على استحسان من زائريه وتقييم استثنائي بفضل الموقع، المرافق مستوى النظافة، الراحة.

شاليهات ألماظة باي الساحل الشمالي

إن كنت تبحث عن شاليهات في الساحل الشمالي على درجة عالية من الرُقي توفر لك الراحة والاستجمام ومثالية للعائلات فليس هُناك أفضل من شاليهات الساحل الشمالى في ألماظة باي، إذ يوفر الشاليه 3 غرف نوم ورابعة للمعيشة ذي إطلالة كاملة أو جزئية على شاطئ البحر الخاص بالمنتجع.

كما توفر شاليهات المُنتجع أيضًا مسابح ومطاعم ومقاهي ونواد ليلية تُقدم حفلات ترفيهية مُمتعة كل ليلة، مع مطعمًا ومواقف سيارات خاصة ومجانية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نالت شاليهات المنتجع تقييمات إيجابية بدرجة ممتاز لكلٍ من مستوى النظافة، الراحة، طاقم العمل.

شاليه حورس جرين

أحد ارقى شاليهات بالساحل الشمالى الشاطئية إذ يضم الشاليه منطقة شاطئ خاصة على بُعد دقيقة مع مسبح خارجي وحديقة وموقف سيارات خاص مجاني، إلى جانب قربه من مراكز التسوق والمطعم والحديقة المائية التي توفرها القرية.

يقع الشاليه في الساحل الشمالى على بُعد 11 كم من بورتو مارينا، 17 كم من متحف العلمين، 5 كم من زهران مول، 57 كم من مطار برج العرب.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المكان على تقييم مُرضي من الزوار العرب، وجاء أعلى تقييم لصالح الموقع، طاقم العمل، المرافق، بينما حصل مستوى النظافة، الراحة، مُلائمة السعر للخدمات على تقييم أقل

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …