Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل 4 وجهات سياحية لشهر اكتوبر

سفاري نت – متابعات

في فترات معيّنة من السنة نشعر أننا بحاجة للراحة بعيداً عن الأعمال والتعب، لذا نختار السفر كأفضل وسيلة لتمضية بعض الأيام بأجواء من الهدوء والترفيه. فإذا قررت السفر خلال شهر أكتوبر، اليك هذه الوجهات السياحية التي ننصحك بإختيارها لعطلتك .

تُتيح لك إيطاليا تمضية الأوقات المسلية والترفيهية خصوصاً في شوارع روما القديمة، والحدائق فيها خصوصاً فيلا بورغيزي. وفي حال قررت تمضية عطلتك في هذه البلاد عليك زيارة مدينة باليرمو وذلك لأنها من المدن الإيطالية الرائعة والطقس لن يحمل أي تقلبات مناخية خلال شهر أكتوبر.

تعتبر بودابست من أجمل الأماكن التي يمكنك السفر اليها في شهر أكتوبر، رغم أن درجات الحرارة خلال هذا الموسم ستكون باردة. فبالإضافة للأماكن السياحية والأثرية فيها، يُقام في هذا الشهر العديد من المهرجانات والسهرات فيها.

إن تركيا من أكثر الوجهات المناسبة لشهر أكتوبر، فتكون نسبة السوّاح قد انخفضت فيها. وعدا عن التنزه في شوارعها والتعرف على الأماكن السياحية والأثرية فيها، يمكنك الإستمتاع بالتسوق والنشاطات المسلية.

في حال كنت تريدين قضاء وقت عطلتك على الشاطئ والتمتع بأشعة الشمس، توجهي في شهر أكتوبر الى مدينة الغردقة المصرية. فهي من المدن التي ستتيح لك ممارسة رياضة السباحة والحصول على بشرة برونزية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الأسباب التي تدفعك للسفر إلى بنيدورم الاسبانية

سفاري نت – متابعات على الرغم من كون مدينة بنيدورم لا تحظى بشعبية كافية بالمقارنة …