Millennium Hotels - Offer

قائمة جديدة، عروض مغرية وجوائز ثمينة من مطاعم ليوبولدز أوف لندن

سفاري نت – متابعات

يعرض مطعم “ليوبولدز أوف لندن”، والمستوحى من نمط مطاعم البوتيك البريطانية، لأول مرة، قائمة طعامه الجديدة مصحوبة بحملة ترويجية ضخمة من طراز Mega-Giveaway، حيث يوفر أمام جميع ضيوفه وزواره فرصة الفوز بأروع التجارب المجانية لتناول الطعام، توصيل مجاني، كيك شهي ومُتميّز مجاني، مع رحلة مثيرة لشخصين إلى لندن!

وكجزء من حملة Mega-Giveaway الترويجية، يمكن لرواد المطعم وضع تفاصيل معلومات الاتصال بهم لإدراجهم في السحب الأسبوعي المُتميّز للمطعم، إضافة إلى المشاركة في السحب الكبير المرتقب يوم 15 يناير 2019، والذي سيتمّ خلاله الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبيرة. وسيتمكّن ثلاثة فائزون محظوظون من الفوز بالسحب الأسبوعي، والحصول على تجربة تناول طعام مجانية، توصيل مجاني للطلبات وكيكة مجانية مُعدّة حسب الطلب على التوالي. أما بالنسبة للفائز بالجائزة الكبرى، فسيكون محظوظاً بالحصول على رحلة إلى لندن لشخصين شاملة لتذاكر الطيران والإقامة.

وبالتأكيد مع عرض “ليوبولدز أوف لندن” فهناك المزيد من الجوائز المُغرية!! للحصول على فرصة للفوز بهدايا ثمينة تتراوح قيمتها ما بين 3000 – 5000 درهم إماراتي، يمكنكم متابعة عروض مطعم “ليوبولدز أوف لندن” على الهواء مُباشرة عبر الراديو مع قناة الرابعة خلال شهر نوفمبر. حيث سيتمكّن المستمعون من المشاركة في الألعاب التفاعلية والتحديات مع فريق قناة الرابعة ببثّ حيّ ومُباشر من مطعم “ليوبولدز أوف لندن” في منطقة الجي بي آر بدبي، لذا لا تفوتوا هذه الفرصة الثمينة!

وتعليقاً على إطلاق القائمة الجديدة، قال أبس باتيل، الشيف التنفيذي لعلامة ليوبولدز أوف لندن التجارية: “أشعر مع فريق العمل بسعادة غامرة لإطلاق قائمتنا الجديدة مع لمسة مُختلفة ومُميّزة. كما أن هذه الحملة الترويجية الضخمة تأتي مُختلفة وبشكل كبير عن أيّ من حملاتنا الترويجية السابقة، وأتطلّع بحماسة وتشوّق إلى قيام الضيوف بتجربة أطباقنا الجديدة المُصممة خصيصاً لإلهام الناس وجذب الجميع للاجتماع والتواصل مع بعضهم البعض “.

انطلق في مغامرة طهيّ مُثيرة يسيل لها اللعاب، واستكشف نكهات لندن الجديدة التي تشمل: طبق لحم بيف ويلينغتون البقري المُغذي الشهير، الذي يتألف من شريحة مشوية من لحم طرية من لحم الخاصرة المُتبّلة بعناية، مع لحم الديك الرومي مغطاة بطبقة غنية وشهية من خلطة الفطر والكمأة، ومُزيّنة بصلصة الفلفل والهليون. وهناك المزيد من الأطباق الشهية الفاخرة، مثل البوراتا الكريمية اللذيذة، سندويش ستيك لندن مع صلصة التارتار، وطبق روتولو القرع والريكوتا، الغني بهريس القرع المشوي بزبدة الجوز وجبنة الريكوتا، السبانخ المُطهوة مع جبنة الريكوتا، والملفوفة بعناية داخل المعكرونة الطازجة وصلصة الطماطم الصقلية.

وتتألّق فطائر الراعي التي يشتهر بها مطعم “ليوبولدز أوف لندن” في قائمته الجديدة الغنية بالنكهات الإنجليزية الأصيلة، والتي تتميز بطبق من رقائق لحم البقر المطبوخ مع الطماطم والبازلاء وتُقدّم مع البطاطس المهروسة والمرق البني الشهي المحلي الصنع.

واختتم باتيل حديثه قائلاً: “نعمل باستمرار على ابتكار وإبداع أشهى الأطباق في مطعمنا ليبقى مثيراً ومواكباً لكل منحى حديث جديد في عالم الطهي، وملائماً لكافة الذواقة مع الحفاظ على جذورنا الإنكليزية التقليدية الشهيرة”.

لمزيد من المعلومات حول السحوبات، يرجى زيارة صفحة “ليوبولدز أوف لندن” على الانستغرام @leopoldsoflondon. يمكن المُشاركة في الحملة الترويجية الضخمة Mega-Giveaway حتى 31 ديسمبر 2018.

لمزيد من المعلومات عن مطعم “ليوبولدز أوف لندن”:

يرجى الاتصال على الرقم: 602 560 600

زيارة صفحة المطعم على الفيس بوك: www.facebook.com/LeopoldsOfLondon

الانستغرام: leopoldsoflondon

السناب شات: lol-restaurants

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم غايا يفتتح أبوابه خلال الأسبوع الثالث من شهر أكتوبر

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم غايا GAIA، عن افتتاح أبوابه لاستقبال زواره في مركز دبي المالي …