Millennium Hotels - Offer

مطعم ذا ميت كو يعيد افتتاح أبوابه بحلته الجديدة في دبي

سفاري نت – متابعات

أعادت شركة فود فاند إنترناشيونال، افتتاح مطعمها ذا ميت كو المختص بتقديم شرائح اللحم، في سوق البحار، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التجديد وفقا لموقع عين دبي.

افتتح مطعم ذا ميت كو، أبوابه لاستقبال زواره بحلته الجديدة المستوحاة من جنوب أفريقيا، علاوةً على توفير قائمة طعام جديدة.

القائمة المُحسّنة

تضم القائمة خيارات متعددة من الابتكارات والإبداعات، بما فيها وجبات اللحوم النيئة كوجبة تونا تارتار وطبق واجيو كارباتشيو، وتشتمل قائمة المقبلات على طبق النخاع بالعظم المشوي والأخطبوط المشوي وإسقلوب هوكايدو المشوّح بالصينية، يليها مجموعة من الأطباق الرئيسية مثل وجبة الدجاج المشوي بالصينية.
ويشتهر مطعم ذا ميت كو، بأطباق اللحم الغضة التي يقدمها ومن أبرزها مايورا ستيشن سيغنيتشر فول بلود واجيو وشرائح لحم واجيو اليابانية من علامة2GR ، تعلوها شرائح من كارباتشيو الكمأة السوداء.
بينما يُقدّم طبقا واجيو ماربل ورينجرز فالي واجيو مع يخنة الفطر البري، إلى جانب ما يفضله الضيوف من المقبلات.
كما تشتمل القائمة الجديدة على وجبة من فيليه سمك القد الأطلسي، وهو عبارة عن سمك مغطى بالأعشاب ومحشو بباستا أورزو بالمأكولات البحرية وحساء الروبيان وبراعم البازلاء.
وتضمّ الخيارات الأخرى طبق الروبيان المشوي مين جريلد لوبستر ووجبة مين لوبستر ترميدور، وهي عبارة عن روبيان 600 جرام يُقدّم مع الهليون المشوي والسلطة الخضراء الطازجة.
كما يتيح المطعم تشكيلةً من الوصفات للنباتيين، منها جنوتشي البطاطس المحشوة بجبنة البارميزان المعتّقة، والمغطاة بصلصة طماطم داتيريني.
أمّا طبق ريزوتو الفطر البري ذو القوام الناعم فيأتي مع جبنة كارباتشيو بنكهة الكمأة.
وتشمل الأطباق الجانبية على الكمأة المقلية البطاطس بزيت الكمأة مع البارميزان المعتّق والريحان، وطبق الهليون المخبوزمع جبنة فيتا، وقشر الليمون والزعتر أو وجبة أكواز الذرة المشوية مع الكراث وفتات جبنة فيتا.
بالإضافة إلى شراب العنب الذي يتم تحضيره من كروم جنوب أفريقيا، ومشروبات عديدة.
المنطقة المخصصة لتناول الطعام 
يُعدّ ديكور المكان جزءاً أساسياً من تجربة تناول الطعام في ذا ميت كو، كما هو شأن أطباق قائمة الطعام، وهو ما ينعكس في كل التفاصيل التي تتجسد في الأثاث والأعمال الفنية التي تحمل توقيع وكالة التصميم الجنوب أفريقية ستوري ديزاين كوليكتف.
يمتد هذا المطعم على مساحة 8,300 قدم مربع، ويتسّع لنحو 320 شخص، كما يضمّ مساحة داخلية فسيحة لتناول الطعام وركن خاص بالمشروبات.
وتتميز الشرفة الخارجية وصالة الطعام في الهواء الطلق بإطلالة مذهلة على برج خليفة الشهير، ما يتيح مشهداً بصرياً مثالياً خلال موسم الاحتفالات القادمة.
وبدورها تقدم المساحة العائمة التي تحيط بها المياه الفيروزية، المكان الأفضل لتناول الغداء والاستمتاع بسهرات مريحة مع انخفاض درجات الحرارة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم غايا يفتتح أبوابه خلال الأسبوع الثالث من شهر أكتوبر

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم غايا GAIA، عن افتتاح أبوابه لاستقبال زواره في مركز دبي المالي …