Millennium Hotels - Offer

استمتع بأشهى النكهات العالمية لدى منتجع ريكسوس العلمين في الاسكندرية

سفاري نت – متابعات

يرحب منتجع ريكسوس العلمين المطل الساحل الشمالي للبحر الأبيض المتوسط في الاسكندرية، بالضيوف للاستمتاع بطيف واسع من الأطايب العالمية الفريدة من نوعها، والتي تتألف من أفضل المكونات الموسمية التي تضمن حصول الضيوف على كافة الأطباق طازجة في مواسمها الأصلية. 

ويشتمل ريكسوس العلمين على العديد من المطاعم العصرية المميزة، التي تقدم سلسلة من العروض الخاصة بالمأكولات والمشروبات، من كافة المطابخ العالمية والتي تشمل التركية منها واللبنانية والمتوسطية. وتوفر طيف من الأطايب المعدة بإتقان باستخدام أفضل المكونات الموسمية التي تجمع ما بين الجودة والأصالة لتحوز على إعجاب كافة الزوار. 

ويضم الفندق ستة مطاعم وسبعة مقاهي فخمة، تمتاز بتصاميمها الراقية والعصرية وإطلالاتها الخلابة على ساحل البحر المتوسط، بالإضافة إلى المطعم البحري الخاص بريكسوس العلمين والذي يقدم تشكيلة رائعة من المأكولات البحرية الطازجة. 

وقال السيد اركان يلدريم، عضو مجلس الإدارة والمدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر: ” تتميز مطاعمنا ومقاهينا بتقديم الأطباق الكلاسيكية بلمسات عصرية. فنحن نحرص على مواكبة أحدث صيحات هذا المجال لضمان حصول ضيوفنا على أفضل التجارب الذوقية والنكهات الأكثر تميزًا وفرادةً”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …