Millennium Hotels - Offer

افتتاح مطعم ديكيز باربيكيو بيت أول فرع له في أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت ديكيز باربيكيو بيت، عن افتتاح أول فروعها في السوق العالمية بالامارات العربية المتحدة وذلك في ياس مول أبوظبي وفقا لموقع عين دبي.

افتتحت سلسة مطاعم الباربيكيو الأمريكية، ديكيز باربيكيو بيت، فرعها الأول في العاصمة الاماراتية ابوظبي وتحديداً  في ساحة تاون سكوير بالطابق الأول من ياس مول بالعاصمة أبوظبي.

هذا ويُقدم ديكيز باربيكيو بيت، باقة من أطباق الباربيكيو الأمريكية، وفي مقدمتها طبق شريحة البريسكيت المدخنة 14 ساعة على نار هادئة بواسطة خشب الجوز المستورد.
كما يوفر ديكيز باربيكيو بيت خيارات متنوعة تضم، تشكيلة غنية من اللحم البقري (ضلوع, صدر, نقانق وقائمة غنية من المقبلات) المعدة على الطريقة التقليدية، بدءاً من الفاصولياء المشوية، ومروراً بالمعكرونة مع الجبنة والسبانخ بالكريمة، وانتهاءً برقائق البطاطس المقلية الخاصة وسلطة سيزر.
هذا ويضم مطعم ديكيز باربيكيو بيت، مطبخاً مفتوحاً، يعمل فيه خبراء الباربيكيو المدخن على نار هادئة كل ذلك بواسطة خشب الجوز المستورد ، وذلك ضمن أحدث معدات التدخين، والتي تسمح للحم النضوج ببطء ليكتسب الطراوة .
كما يتميز المطعم الجديد بأجوائه الهادئة والمريحة التي تبعث على الاسترخاء، وبفضل النظام المتبع لحوم مدخنة 14 ساعة على نار هادئة ستكون حاضرة مجرد الطلب دون طول انتظار.
ويتم تحضير جميع الأطباق المطهوة والمدخنة أمام الزبائن من خلال المطبخ المفتوح بشكل يومي، ليتم تقديمها للضيوف طازجةً على الدوام.
تجدر الإشارة إلى أنّ ديكيز الشرق الأوسط، هو أول مطعم خارجي لديكيز باربيكيو يعمل بنظام الامتياز التجاري, فهو أكبر مطعم شواء في الولايات المتحدة تم تأسيسه في العام 1941, على يد ترافيس ديكي، وتقدم الشركة التي تتخذ من دالاس مقراً لها، باقة من أصناف اللحوم المدخنة على نار هادئة مع مجموعة من الأطباق الجانبية محلية الصنع والمعدّة بمكونات صحية عالية الجودة تحاكي طريقة الطهو المنزلي، وعلى مر السنين، توسعت منافذ العلامة لتضم حوالي 600 مطعماً في 45 ولاية أمريكية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجارب الطعام في ريفرلاند دبي خلال شهر نوفمبر 2018

سفاري نت – متابعات تقدم ريفرلاند خلال شهر نوفمبر 2018، مجموعة متنوعة منتجارب الطعام وفقا لموقع عين …