Millennium Hotels - Offer

الطيران العماني يطلق خدمة جديدة عبر الواتساب

سفاري نت – متابعات

أطلق الطيران العماني مؤخرا خدمة تتيح لضيوفه إمكانية التواصل عبر تطبيق الواتساب، وتتميز الخدمة بأنها آمنة وسريعة وسهلة بين الناقل وضيوفه، دون تدخل طرف ثالث وفقا لموقع موسوعة المسافر.
وبذلك، سوف يتمكن ضيوف الناقل من الاستفسار عن غالبية الخدمات المتعلقة بسفرهم والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر تأكيد الحجوزات واشعارات تسجيل الوصول، وإنهاء إجراءات السفر وتوقيت وحالة الرحلات، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى، عبر التواصل المباشر.

وحول ذلك، صرح المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، قائلاً: “يواصل الطيران العُماني تسخير التكنولوجيا بشكل مطرد بهدف تعزيز العمليات وجعل تجربة السفر مريحة وخالية من الإجهاد لضيوفه، حيث تعكس هذه الخدمة التي توفر آلية تواصل سريع وفوري مع ضيوفنا التزامنا المستمر لتوفير تجارب استثنائية لضيوفنا الكرام”.

وبدوره، صرح الدكتور خالد بن عبدالوهاب البلوشي، مدير أول مراكز الاتصالات، قائلاً: “ستتيح لنا هذه الخدمة الوصول إلى شريحة أوسع من الضيوف كونها من أشهر تطبيقات المراسلة ذات الشعبية الواسعة في أنحاء العالم كافة، ستساهم هذه الخدمة دون شك في تعزيز تجربة العملاء المتواصلين دائما عبر تطبيقات الهواتف الذكية، تأتي هذه الخدمة ضمن خطط الطيران العُماني الرامية نحو تطوير وتقديم خدمات رقمية مبتكرة”.

ويمكن لضيوف الطيران العماني الاشتراك في هذه الخدمة الجديدة عبر ارسال رسالة نصية إلى الرقم +96871960111 حيث يتم حفظ رقم المرسِل وإدراجه ضمن قائمة المشتركين، وبدوره، يتولى فريق من مركز الاتصالات التعامل بكفاءة وفاعلية تجاه استفسارات الضيوف خلال فترة توفر الخدمة من الساعة 8 صباحًا حتى 2 ظهرًا، والتي من المزمع تفعيلها على مدار الساعة مستقبلا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تطلق رحلتين أسبوعياً إلى “شيمكنت”

سفاري نت – متابعات أعلنت “فلاي دبي” عن إطلاقها رحلتين أسبوعياً إلى مدينة شيمكنت في …