Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أبرز معالم البرتغال السياحية في فصل الشتاء

سفاري نت – متابعات

تعد البرتغال أحد أجمل وجهات القارة العجوز للزيارة في فصل الشتاء، ليس فقط لما تتمتع به من طقس مذهل مع الأيام المشمسة على مدار العام تقريبا، لكن أيضا لكونها وجهة مثالية لجميع الأذواق والميزانيات، أضف إلى ذلك أن فصل الشتاء هو أفضل وقت لتجنب الحشود السياحية الضخمة في المدن المختلفة بهذا البلد الساحر.. ولكن قبل التخطيط للزيارة، ما هي أفضل الوجهات التي يمكنك أن تقصدها عند السفر إلى البرتغال في الشتاء ؟

أفضل الوجهات التي يمكنك أن تقصدها عند السفر إلى البرتغال في الشتاء

لشبونة

تعد لشبونة مدينة عالمية نابضة بالحياة تجمع بين تاريخها الغني والتصميم العصري المبتكر، وتعتبر مكانًا ممتازًا للزيارة في أي وقت من العام، وعلى الرغم من أن العديد من الزوار يختارون السفر إلى هناك خلال فصل الصيف، تقدم العاصمة البرتغالية أيضا الكثير من الامتيازات لزائريها في أشهر الشتاء.

حيث تمتاز لشبونة بالطقس المثالي والأيام المشمسة في فصل الشتاء، للدرجة التي لن تحتاج معها إلى معطف، أضف إلى ذلك روعة الاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية بعيدا عن الطوابير بفضل انخفاض أعداد السائحين.

كما يعد فصل الشتاء فرصة رائعة لرؤية مدينة لشبونة في أفضل حالاتها بشكل محلي، والاختلاط بالسكان والتواصل معهم، مع اكتشاف جوهر المدينة الحقيقي، والاستمتاع بالرحلات النهارية إلى شواطئ كاشكايش أو ساحل الغارف الشهير.

كاشكايش

في حين أن لشبونة مدينة تتمتع بالتاريخ والثقافة والترفيه وتناول الطعام، فإن أهم ما يميز مدينة كاشكايش هو الاسترخاء، حيث تقع المدينة على بعد 30 دقيقة بالسيارة من العاصمة، وهي مكان شهير لرحلة يومية للنزلاء المقيمين في لشبونة.

وعلى مدى السنوات الأخيرة، تم تطوير المدينة من قرية لصيد الأسماك إلى منتجع رائع على شاطئ البحر مع مطاعم حائزة على نجمة ميشلان، ومتاحف رائعة للفنون والتاريخ، وشواطئ رملية بيضاء، الأمر الذي يجعل من كاشكايش في فصل الشتاء وجهة أكثر هدوءا ولكن بنفس القدر من السحر.

لاغوس

تقع لاغوس على بعد حوالي 2.5 ساعة بالسيارة من لشبونة، وتعتبر واحدة من أجمل المناطق في البرتغال في الشتاء ، إذ تمتد على طول الساحل الجنوبي للبلاد، وتشتهر بشواطئها الرملية الساحرة، والمنتجعات الساحلية الساحرة والطقس المعتدل على مدار العام.

ولعل أهم ما يميز لاغوس أنه في فصل الشتاء، نادرًا ما تنخفض درجات الحرارة إلى ما دون 11 درجة مئوية، ويمكن للزوار الاستمتاع بروعة الشمس في معظم الأيام مع ممارسة العديد من الأنشطة الممتعة، بما في ذلك ركوب الأمواج وغوص السكوبا مع استكشاف المتاجر والمطاعم في المرسى الصاخب وزيارة قلعة المدينة القديمة التي تعود للقرن السادس عشر.

فارو

تتميز مدينة فارو بالمطاعم والمحلات التجارية ومراكز الرياضات المائية التي تظل مفتوحة طوال العام بفضل طقس الشتاء المعتدل في المنطقة، كما تمنح هذه المدينة الساحرة الزائرين الفرصة للاستمتاع بزيارة منتزه ريا فورموزا الوطني، واكتشاف روعة الطيور المتنوعة.

بورتو

على الرغم من ان الطقس سيكون بارداً وممطراً في هذه المدينة الخلابة خلال فصل الشتاء، لكن لا تدع ذلك يمنعك من زيارة بورتو، تلك المدينة التي تبدو وكأنها وجهة مخصصة للزيارة في الشتاء، بفضل ما تتمتع به من منطقة قديمة رائعة أدرجت في نهاية المطاف كموقع تراث عالمي لليونسكو لأهميتها الثقافية، ذلك فضلا عما تحويه من كنوز معمارية ومعالم سياحية فريدة.

كما تتميز بورتو بالمطاعم الرائعة التي تقدم للزائرين الفرصة لتجربة المأكولات المحلية الشهية بما في ذلك مجموعة متنوعة من الحساء واليخنة والأسماك واللحوم.

تافيرا

تقع تافيرا في الجانب الشرقي من الغارف، وهي مدينة ساحلية ساحرة تتمتع بالكثير من الخصوصية خلال فصل الشتاء لدى الكثير من السائحين، لاسيما لمن يبحثون عن فرصة للاستمتاع بشواطئ الغارف بعيدا عن الحشود مع درجات حرارة تتراوح من 13 إلى 8 درجة مئوية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على كيفية السفر بالسيارة و التحضير لرحلة ممتعة خالية من المتاعب

سفاري نت – متابعات تختلف هواياتنا من شخص لآخر،لكن في حالة عاشقين السفر،قد يزداد حب …