Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل 5 مولات في الغردقة مصر

سفاري نت – متابعات

تعد الغردقة واحدة من مدن مصر الأجمل حيث أنها تقع مباشرة على البحر الأحمر، كما أنها تتمتع بطبيعة رائعة كونها تضم مجموعة من الجبال البديعة والشعاب المرجانية التي تسكن بحرها وتجذب إليها السياح من كل الأنحاء.

وإلى جانب طبيعتها الساحرة فإن الغردقة تضم العديد من المعالم السياحية مثل المولات، مراكز لممارسة الرياضات المائية، بالإضافة إلى مدن الملاهي المائية الشهيرة، كل تلك المقومات التي تتمتع بها الغردقة جعلها من المدن التي أثرت السياحة في مصر

في هذا المقال سنتعرف على أهم مولات الغردقة والتي تعد من معالم السياحة في الغردقة التي يتردد عليها الزوّار لما تضمة من أماكن جذب عديدة وفقا لموقع رحلاتك.

سينزو مول

يعد مول سينزو Senzo Mall من اشهر مولات الغردقة حيث أنه يضم عدد كبير من المحال التجارية التي تحمل أشهر الماركات العالمية، يمكنك الحصول على تجربة تسوق مميزة من خلال مول سينزو حيث يمكنك شراء أفضل الملابس، الاجهزة الالكترونية، الاكسسوارات، والأدوات المنزلية، كما يمكنك شراء احتياجاتك من المنتجات الغذائية من خلال الهايبر ماركت الموجود بالمول.

الأمر لا يتوقف فقط على التسوق بل إن مول سينزو يقدم عدد من خيارات الترفيه حيث أنه يضم صالة للألعاب، صالات سينما إلى جانب عدد من المطاعم المتنوعة.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى 11:30 مساءً.

سيتي سنتر الغردقة

سيتي سنتر الغردقة Hurghada City Center هو اكبر مولات الغردقة على الإطلاق، يضم المول عدد من المحال التجارية الفاخرة التي تحمل الماركات العالمية الأشهر.

يمكنك الاستمتاع بالتسوق بين عدد كبير من المنتجات مثل الملابس، الأجهزة الالكترونية، أدوات الطبخ والأدوات المنزلية، كما يمكنك شراء افخم أنواع الساعات، المجوهرات والحُلي.

أما عن الترفية فيقدم سيتي سنتر عدد من خيارات الترفيه مثل المطاعم الفاخرة، صالات السينما المجهزة بأحدث التجهيزات، ومن الخطط التي ستقوم إدارة مول سيتي سنتر بتنفيذها قريباً هو أول مركز مُغطى للغوص في مصر ليستمتع الزائر بمشاهدة أنواع كثيرة من الأسماك الرائعة التي تم جلبها من مياه البحر الأحمر.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى 12:00 مساءً.

الموقع الالكتروني هنا

اسبلاندا مول

واحد من مولات الغردقة الشهيرة هو مول سبلندا Esplanada Mall الذي يقع في شارع الممشى السياحي، يتميز مول سبلندا باحتوائه على عدد هائل من المحال التجارية التي تحمل الماركات العالمية إلى جانب المحال التي تبتاع المنتجات المحلية المميزة.

ويضم مول سبلندا ايضاً إلى جانب مرافق التسوق عدد من المرافق الترفيهية الرائعة مثل المطاعم الشهيرة الخاصة بالأكلات السريعة، وبعض المطاعم والمقاهي الأخرى التي تقدم الأطباق والمشروبات العالمية والشرقية الشهية.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى 12:00 مساءً.

داون تاون بازار

داون تاون بازار يعد سوق الغردقة الأشهر بين جميع أسواق المدينة، حيث أنه يضم عدد كبير من المحال التجارية وخاصة تلك التي تبتاع التذكارات والهدايا، يمكنك ايضاً شراء المنتجات المحلية من بازار داون تاون مثل الملابس، الاكسسوارات، الحُلي، التحف وأدوات المنزل كالأواني.

ويضم البازار عدد من المطاعم المتخصصة في الأكلات المحلية، كما يوجد بعض المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة.

 

 

بازار كليوباترا

بازار كليوباترا Cleopatra Bazaar يعد من اسواق الغردقة الشهيرة حيث أنه يقع في شارع شيراتون المعروف في حي السقالة، يتميز بازار كليوباترا بأسعاره المناسبة وجودة بضاعته، حيث يمكنك شراء اجمل الهدايا، التذكارات، والملابس التقليدية التي تحمل الطابع المصري.

هذا إلى جانب المشغولات اليدوية، الاكسسوارات، التحف والقطع التي تزين المنزل.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …