Millennium Hotels - Offer

بالصور .. انشطة يمكنك القيام بها في مول العروبة الاسكندرية مصر

سفارب نت – متابعات

العروبة مول Orouba Mall واحد من مولات الاسكندرية المعروفة، يقع المول في منطقة سيدي كرير بالقرب من مطار برج العرب، تم افتتاحه عام 2012 ومنذ ذلك الوقت وهو يستقطب العديد من الزوّار الذين يترددون عليه من اجل التسوق أو الترفيه.

يضم المول عدد من المحلات التجارية، المطاعم والمقاهي الشهيرة إلى جانب مناطق الالعاب والترفيه المختلفة، ولذلك فإنه يعد واحد من معالم الاسكندرية السياحية المعروفة وفقا لموقع رحلاتك.

انشطة يمكنك القيام بها في مول العروبة الاسكندرية

• يمكنك التسوق بين عدد من المحلات التجارية الشهيرة التي يحمل بعضها الماركات التجارية العالمية، يمكنك الحصول على اجود انواع الملابس، الالكترونيات، الاكسسوارات، ادوات التجميل وغيرها.

• كما يمكنك شراء ما تود من المنتجات الغذائية المُعلبة والطازجة من خلال كارفور هايبر ماركت الموجود في العروبة مول الاسكندرية، ويمكنك أيضاً الحصول على ادوات الطبخ والادوات المنزلية الخفيفة من الهايبر ماركت.

• يضم العروبة مول عدد من المطاعم الفاخرة والمقاهي العالمية التي يمكنك الجلوس بها للاستمتاع بوجبة لذيذة أو مشروب مع الاصدقاء او العائلة.

• هناك عدد من خيارات الترفية في مول العروبة، من اجل الاطفال يوفر المول منطقة خاصة بالألعاب تضم عدد من احب الالعاب إلى الاطفال، كما يوجد صالة للتزلج على الجليد من اجل الكبار والصغار أيضاً.

اوقات العمل

يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى 12:00 صباحاً.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …