Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على أشهر مطاعم برجر في لندن

سفاري نت – متابعات

يُعد البرجر من أشهر الوجبات السريعة الموجودة على مستوى العالم كله، وفي لندن له طرق صنع مختلفة عن باقي البلدان الأخرى، ولذلك ننصح بعد إضاعة فرصة تزوقه عند ذهابك إلى لندن، تعرف على أفضل مطاعم برجر في لندن وفقا لموقع مرتحل.

أفضل مطاعم برجر في لندن :

مطعم Honest Burgers

يتكون المطعم من سبعة فروع في لندن ، وهو أول مطعم يقدم طعم مختلف للبرجر عن الطع، ويتكون من لحم سمين مع الخبز الرائع.

يجب عليك أثناء زيارتك للندن أن تقوم بزيارة هذا المطعم لكي تقوم بتجربة فريدة من نوعها، بالإضافة لطعم مختلف للغاية من البرجر.

مطعم بلاست برغر

يُعد هذا المطعم من أفضل المطاعم التي تقوم بتقديم البرجر في لندن، وقد تم تأسيس هذا المطعم من قبل جوش دي ليسر في جامايكا.

لحم البرجر الموجود في هذا المطعم مختلف عن المطاعم الأخرى التي توجد في لندن.

من المدهش أنه بدأ مهنته في تخطيط البرجر من خلال متجر صغير وسرعان ما تم توسع وأصبح من أهم وأكبر المطاعم التي تتخصص في البرجر في لندن.

مطعم Food Burgers

يعتبر هذا المطعم من المطاعم المميزة للغاية في تقديم البرجر حيث أنه يقدم الطعم اللذيذ والمبتكر من البرجر مقابل 10 جنيهات إسترلينية فقط.

يقدم البرجر الساخن حديثًا بين قطعتين من الخبز ، بالإضافة إلى تقديم صلصة رائعة للغاية، وهو من المطاعم الرخيصة التي توجد في لندن والخدمة ممتازة للغاية، كما أنه أصبح من أشهر المطاعم التي تتخصص في طعام البرجر في فترة وجيزة للغاية.

مطعم Meat Liquor

من أهم المطاعم التي تقوم بتقديم طعام البرجر بطريقة مختلفة للغاية، من خلال زيارتك للندن يجب عليك أن تقوم بتجربة طعام البرجر في هذا المطعم.

فهي تجربة مختلفة للغاية عن أي مطعم آخر موجود في لندن، ويتكون عشاء البرجر الرائع في هذا المطعم من قطعة اللحم السميكة في قطعتين من الخبز، كما أنه يمكنك تناول البطاطس المقلية وحلقات البصل الشهية مع الجبن المفضل.

مطعم برجر برج لاكي

يقع المطعم في سوق Netel ويُعد هو من أفضل المطاعم التي توجد في لندن، ويتم تقديم الطعام فيه بطريقة مختلفة للغاية عن أي مطعم آخر يوجد في لندن وبطعم مختلف أيضاً ولهذا السبب يجب عليك أن تقوم بتجرية الطعام اللذيذ في هذا المطعم أثناء زيارتك للندن.

الجدير بالذكر أنه هو من المطاعم الرخيصة للغاية التي توجد في دولة لندن، حيث أنه يقدم عشاء البرجر الوحيد مقابل 6.5 جنيه استرليني، هذا المطعم هو المفضل لجميع الأطفال ويمكنك أن تقوم باصطحاب أطفالك فيه.

Bleecker St. Eatery Burger

إنه مكان بارز بين المطاعم الأكثر شهرة في لندن ، ويقدم أفضل طعم من البرجر، ويتم إنتاج البرجر باستخدام اللحم المفروم مع الجبن الأمريكي الراقي.

وهذه الطريقة هي مختلفة عن الطريقة التي يقدمها العديد من المطاعم في لندن، لا سيما من المذاق الحلو  من خلال تقديم صلصة فريدة من نوعها في المطعم .

ينظر إليه على أنه محار محير لائق وطعم مختلف، هو من المطاعم التي يحكي عنها الكثير من الأشخاص اللذين يقومون بزيارته.

 برجر ومطعم لوبستر

على الرغم من قيمة البرجر العالية إلا أنك تجد أنه رائع للغاية والكثير من الأشخاص يفضلون البرجر من خلاله، فإن تكلفة هي 20 جنيهاً إسترلينياً ومع ذلك فهو من أشهر المطاعم التي يتم زيارتها.

يقدم هذا المطعم أفضل طعم من سرطان البحر المشوي بتكلفة لا يمكن تخطيها من البرجر وهو يعد من أفضل المطاعم في لندن، ويجب عليك أثناء زيارتك للندن أن تقوم بزيارة هذا المطعم الرائع والمختلف عن أي مطعم آخر.

Eatery باتي وبن

يعتبر هذا المطعم هو من المطاعم المختلفة للغاية في لندن حيث أنه يقوم بتقديم الخضار النباتي، وعلاوة على ذلك فإنه يقدم أيضا البرجر غير عاشق الخضروات.

ولهذا السبب يعتبر هذا المطعم هو الذي يتناسب مع جميع الأذواق مهما اختلفت فهو ضمن سلسلة أفضل مطاعم برجر في لندن .

الجدير بالذكر أنه يتم تقديمه مع الفطير الهش ، البقدونس المارجرين ، صلصة الشيدر والملفوف يخدم من الخضار المختلطة من الخبز الحي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أين تتناول وجبة الإفطار بعد منتصف النهار في دبي ؟

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن المطاعم والمقاهي في دبي التي تقدم وجبة الإفطار بعد …