مطعم بلاك تاب أبرز وجهة معاصرة للبرجر والشيك في دبي

سفاري نت – متابعات

منذ بداية انتشار المطاعم في إمارة دبي، أخذت مطاعم البرغر حصة كبيرة من هذا الانتشار، ولكن مع احتدام المنافسة بينها، أصبح هناك تصنيفات عدة لهذه المطاعم فمنها ما هو رديء ومنها ما هو متوسط الجودة، ومنها ما هو متميز جداً كما هو الحال في بلاك تاب Black Tap وفقا لموقع عين دبي.

فبعد زيارتنا كفريق عمل موقع عين دبي لـــ بلاك تاب Black Tap الذي صنفناه بلا مبالغة أحد أبرز المطاعم التي تقدم وجبات البرغر عموماً و الـــ  Shake  خصوصاً من حيث المكان، والخدمة، والطعم والفكرة والسعر أيضاً.

المكان والخدمة 

يقع هذا المطعم في أكثر الأماكن السياحية حيوية في دبي، وهو ممشى الــــ جي بي آر JBR وعلى مدخل فندق ريكسوس برميوم، حيث يضم ردهة داخلية تكثر بها رسومات جدارية كبيرة رسمت بعناية فائقة مع إضاءة خافته وموسيقى صاخبة، في حين يوفر المطعم طاولات وكراسي مريحة تتناسب مع مجتمع و زوار دبي من المجموعات و الأفراد.

وبعد اختيارنا للطاولة وجلوسنا عليها، اتى أحد النوادل ليشرح لنا فكرة عمل المطعم وما يشتهر به من الـــ shakes  والبرغر، حيث يمكنك الاختيار بين أنواع البرغر بمكوناتها الطازجة التي يتم تحضيرها داخلياُ بـــ يد الشيف الرئيسي للمطعم من قائمة الطعام.

لقد كانت أجواء المطعم صاخبة ومفعمة بالحيوية، مما جعلت أمسيتنا رائعة جداً وقادرة على كسر روتين العمل، وننصحكم بتجربة المطعم خلال أيام الاسبوع أو حتى بعطلة نهاية الأسبوع.

الطعم

ووصولاً للاختيارات من قائمة الطعام، فقد بدأنا أمسيتنا الجميلة بـــ Shakes والتي اخترنا منها نوعين الأول براوني الشوكولاته  والثاني زبدة الفول السوداني، لقد كانت بداية موقفة جدااااااااااااً من شدة لذة الطعم علاوة عن شكلها الذي يأسر القلوب، ومهما وصفت لن تعرف روعتها إلا عند تجربتها.

وعن المقبلات، فقد وقع اختيارنا على طبق جوانح الدجاج و طبق التاكو، لم تكن المقبلات أقل أهمية من الـــ shake  من حيث المذاق “فعلاً روعة”، أما عن الأطباق الرئيسية فقد اخترنا طبق برغر الأولد فاشن وهي عبارة عن لحم البرغر المحضر بعناية مع المشروم والبطاطا الحلوة، في حين اختارنا طبق ذا تكسان وهي عبارة عن لحم البرغر مع حلقات البصل المقرمشة والبطاطا الحلوة، وعن الطعم فــلا أعلم من أين أبدأ ! فالمذاق تميز باللذة اللامتناهية التي لا أجد كلمات تصف ما تم تذوقه.

السعر

فقد قدم بلاك تاب Black Tap  أسعاراً مدروسة تناسب كافة زوار المطعم، حيث تبدأ الأسعار من 37 درهماً وتختلف باختلاف الـــ shake  أو الوجبة المطلوبة، لذلك اجعل من بلاك تاب Black Tap وجهتك القادمة !

ونود التنويه أن مطعم بلاك تاب Black Tap يوفر فرعاً اخر في فندق النسيم المتواجد في شارع جميرا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …