Millennium Hotels - Offer

استمتع بالمناظر الخلابة في جزر لوفوتن الساحرة في النرويج

سفاري نت – متابعات

جزر لوفوتن جُزرِ ساحليّة تتبع لمقاطعة نوردلاند في النرويج ، كانت تُعرف سابقا باسم لوفوت باللغةِ الإسكندنافيّة القديمة، ومعناها الذئب، ثمّ تَغيّر الاسم إلى لفوتين، ثم اسمها الحاليّ لوفوتن ليشكّل خليطاً مِن الاسمين القديمين وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

تشير الأثار في الحفريات أن الإنسان استوطن جُزر لوفوتن في أواخر العصر الحجريّ، وبداية العصر الحديديّ، وقد اعتمد على زراعة الخضراوات، والفواكه، والحبوب، وفي عام 250 قبل الميلاد احتل الفايكنج الجزر وبنوا مدينةً فيها، والتي ما زالت آثارها موجودةً حتّى هذا الوقت، وساهموا في تطوير التجارة، وكان صيد السمك من الأشياء التي اعتمدوا عليها في الحصول على طعامهم، وفي تعزيز تجارتهم.

جُزر لوفوتن من الجُزرِ التي تُعرفُ بجمالها الطبيعيّ، بسبب موقعها الجغرافيّ المميز، الذي يمتدّ من شمال النرويج إلى جنوبها، ويتميّز البحر المحيط بها بغناه بالحياة البحريّة، والمرجانيّة المميّزة، التي تجذب العديد من المتخصّصين في الغطس، وهي تحتوي على مجموعةٍ من الغابات الخضراء المميّزة، وتعيشُ فيها الكثيرُ من الكائنات الحيّة البريّة.

يزور جُزر لوفوتن سنويّاً سيّاح من مختلف أنحاء العالم، يأتون لمشاهدة المسطّحات المائيّة، والحياة البحرية الموجودة فيها، ويهتمون بممارسة العديد من أنواع الرياضات، كرياضة تسلق الجبال، التي توفّرها السلطات السياحيّة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …