Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على أفضل فنادق التجمع الخامس بالقاهرة

سفاري نت – متابعات

تعتبر منطقة التجمع الخامس واحدة من المناطق التابعة لمنطقة القاهرة الجديدة التي تعتبر إحدى مدن مصر الأكثر عصرية وحداثة وثراء.

ويتكون التجمع الخامس من عدة أحياء منها غرب الجولف، الشويفات، الدبلوماسيون، النرجس، الياسمين، والبنفسج، وشارعه الرئيس هو المعروف باسم شارع التسعين وفقا لموقع رحلاتك.

ولكونها من المناطق الهادئة والعصرية في ذات الوقت، فإن فنادق التجمع الخامس بالقاهرة تعتبر مفضلة عن غيرها في تلك المنطقة وفقا لموقع رحلاتك.

 

فنادق التجمع الخامس بالقاهرة

تحتضن منطقة التجمع الخامس بالقاهرة فندقين اثنين هما فندق ارابيلا ريزيدنس، وفندق هيلنان لاندمارك القاهرة الجديدة وهي من الفنادق الشهيرة.

وفيما يلي تقريرنا حول تفاصيل فنادق القاهرة التجمع الخامس الهامة، مع ذكر بعض المعلومات عن مميزاتها ومرافقها وما تقدمه من خدمات.

فندق ارابيلا ريزيدنس

يقع فندق ارابيلا ريزيدنس في القاهرة الجديدة، وهو أحد فنادق التجمع الخامس بالقاهرة التي تتميز بتقديم إقامة من النوع الممتاز والمتكامل.

ويوفر الفندق مساحات جيدة للزبائن، حيث تتضمن كل الغرف منطقة جلوس، ومنطقة لتناول الطعام، كما وتتوفر شرفة لدى بعض الغرف.

ويبعد الفندق 1,6 كيلومتر عن فيوتشر مول، 9,6 كيلومتر عن كايرو فستيفال سيتي، 23,1 كيلومتر عن قلعة صلاح الدين الأيوبي.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

منح معظم الزوّار العرب الفندق تقييمًا إيجابيًا بدرجة رائع بسبب موقعه المتميز، تنوع مرافقه وخدماته، حجم الغرف، وتعاون طاقم العمل.

فندق هيلنان لاندمارك القاهرة الجديدة

يعتبر فندق هيلنان لاندمارك القاهرة الجديدة من أرقى فنادق التجمع الخامس بالقاهرة فئة الأربع نجوم، بسبب إطلالاته الرائعة على المدينة.

ويوفر الفندق كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها الزبائن، إلى جانب عدد من المرافق المتنوعة الترفيهية التي تهدف إلى راحتهم.

ويبعد الفندق مسافة 5,6 كيلومتر عن كايرو فستيفال سيتي، 7,8 كيلومتر عن نادي القطامية للجولف، وحوالي 27,8 كيلومتر عن خان الخليلي.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

منح معظم الزوّار العرب الفندق تقييمًا إيجابيًا بدرجة جيد بسبب موقعه المميز، تنوع وجبات الطعام، نظافة الغرف، وتعاون طاقم العمل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …