الخطوط الهندية تنقل رحلاتها إلى مبنى المسافرين رقم (1) بمطار أبوظبي الدولي

سفاري نت – متابعات

وصول ومغادرة جميع رحلات الناقلة أصبح عبر مبنى المسافرين رقم 1
الناقلة تسيّر 7 رحلات يومية من مطار أبوظبي الدولي إلى 6 وجهات في جميع أنحاء الهند

أعلنت مطارات أبوظبي عن انتقال كامل رحلات الخطوط الجوية الهندية “إكسبرس”، التابعة للخطوط الجوية الهندية، إلى مبنى المسافرين رقم (1) في مطار أبوظبي الدولي، وذلك اعتباراً من 30 سبتمبر.

وكانت الشركة تعتمد مبنى المسافرين رقم (1) للرحلات المغادرة ومبنى المسافرين رقم (2) للرحلات القادمة، وتأتي خطوة الانتقال إلى مبنى واحد بما ينسجم مع التزام مطارات أبوظبي بضمان راحة المسافرين وتقديم خدمات عالية الجودة بما يعزز من تجربتهم المتكاملة. إذ تشغل الشركة الهندية سبع رحلات بين أبوظبي وست وجهات هندية هي “نيودلهي” و”كوتشين” و”كانور” و”مانغالور” و”تريفاندروم” و”كاليكوت”.

وتعتبر شبه القارة الهندية واحدة من بين الوجهات التي تشهد أعلى نسب في حركة المسافرين المغادرين، وهو ما يعكس متانة العلاقات الثقافية والاقتصادية التي تجمع دولتي الإمارات والهند.

وبهذا الصدد، أكد أحمد الشامسي الرئيس التنفيذي للعمليات بالإنابة في مطارات أبوظبي على التزام الشركة بالعمل بشكل متواصل على إثراء تجربة المسافرين من خلال تقديم خدمات عالمية المستوى، معرباً عن سعادته بانتقال عمليات الخطوط الجوية الهندية “إكسبرس” إلى مبنى المسافرين رقم (1)، وعن تطلعه إلى حصول المسافرين على متن رحلاتها على تجربة سفر مريحة عبر مطار أبوظبي الدولي.

من جهته، قال ب.أ أوماديفي مدير عمليات المطار بالخطوط الجوية الهندية “إكسبرس”: “يسعدنا الإعلان عن انتقال رحلاتنا القادمة إلى مبنى المسافرين رقم (1)، في خطوة تعكس التزامنا بتقديم خدمات استثنائية للمسافرين، حيث أن الخدمات رفيعة المستوى التي تقدمها لنا مطارات أبوظبي تساعدنا على تحقيق رضا العملاء وتلبية الطلب المتزايد على رحلاتنا”.

وتعد الخطوط الجوية الهندية الناقل الوطني لجمهورية الهند، وأحد أكثر مزودي الرحلات الجوية في شبكة واسعة من الوجهات بالهند. وتُسيّر الشركة من خلال أسطولها المكون من 118 طائرة رحلات إلى أكثر من 90 وجهة في 28 دولة متوزعة على اربعة قارات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …