منتجع أليلا فلل كوه روسي يفتتح أبوابه خلال شهر نوفمبر 2018

سفاري نت – متابعات

أعلنت علامة الفنادق والمنتجعات أليلا، عن افتتاح منتجع أليلا فلل كوه روسي على الساحل الكمبودي، وذلك مطلع شهر نوفمبر المقبل وفقا لموقع عين دبي.

يستعدّ المنتجع المرتقب افتتاحه قريباً لاستقبال ضيوفه على جزيرته الخاصة التي تتبع لأرخبيل كوه رونغ في كمبوديا، حيث تستغرق رحلة الوصول من المطار إلى المنتجع 20 دقيقة بالسيارة، كما تتوفر خدمة النقل بالقارب السريع من مطار سيهانوكفيل الدولي.

هذا ويعدّ المنتجع الجديد أول مشاريع علامة أليلا الرائدة في كمبوديا، إذ يشكل تجسيداً واضحاً لفلسفة العلامة القائمة على توفير التصاميم المبتكرة وتقديم أعلى مستويات الخدمة الشخصية وتجارب الضيوف .

 

 

ويحفل منتجع أليلا فلل كوه روسي بتصاميم مميزة، ويستأثر موقعاً يطل على الخلجان البكر وأشباه الجزر والشواطئ الرملية والغابات الاستوائية.
ويزهو المنتجع الذي يحتضن 50 جناحاً و13 فيلا فاخرة، بتصاميمه المبتكرة التي يغلب عليها طابع الفن الخميري بشكل واضح، حيث تفنن المهندس المعماري تشيوه وي جوه من شركة استديو جوتو السنغافورية بتصميم المنتجع بأسلوبٍ فريدٍ.
هذا وقد تمت المصادقة على مختلف عمليات الاستدامة البيئية والتشغيلة الخاصة بالمنتجع، علاوةً على تلك التي من شأنها الحد من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.
كما تم الحفاظ على معظم أشجار الجزيرة أثناء عمليات تشييد المنتجع الذي يستحوذ على نسبة 15% فقط من 60 آكر من الأراضي الخصبة.
وتشمل الميزات المستدامة الأخرى أنظمة الفلل التي تمتلك عمليات ضبط تلقائية تتحكم بإضاءة الغرف وحرارتها عند دخول الضيوف وخروجهم، فضلاً عن وجود منطقة مخصصة لصيد الأسماك من شأنها الحفاظ على البيئة البحرية، حيث تبعد مسافة 200 متر عن المنتجع، كما يحتضن المنتجع مشتل خاص يهدف لحماية أكثر من 20 نوع من الأشجار المحلية الأصلية على الجزيرة.
وتضم الوجهة الجديدة المزمع افتتاحها قريباً مطعمين هما: مطعم هورايزن الذي سيقدم وجبات فطور وعشاء حسب الطلب تزخر معظمها بالنكهات والتوليفات الفرنسية ، ومطعم بيتش شاك الذي سيوفر للذواقة وجهةً للاستمتاع بأطايب المطبخ الخميري والمأكولات البحرية الطازجة وغيرها من الأطباق الخفيفة.
في حين يوفر مركز سبا أليلا المطلّ على الشاطئ، لضيوفه الذين يتطلعون لخدمات اللياقة البدنية وتجديد الطاقة، الفرصة لتجربة باقة من العلاجات الشاملة التي تغذي الجسد والعقل والروح، حيث تعتمد باقة العلاجات على تقنيات العلاج الخميرية واستخدام مكونات محلية كزيت جوز الهند البكر.
علاوةً على ذلك، يضم المنتجع العديد من المرافق الداخلية الأخرى بما فيها حوض السباحة المتماهي مع الأفق والذي يتمتع بإطلالةٍ على المحيط ومركزٍ للياقة البدنية مجهزٍ بأعلى المستويات، إضافةً إلى غرفة خاصة لليوجا تتيح للضيوف المشاركة في جلسات اليوجا وتمارين الـ تاي تشي مجاناً بشكل يومي.
ومع خدمة النقل المجانية على متن القوارب وفق جداول يومية توضح مسار الوصول إلى اليابسة، يوفر منتجع أليلا فلل كوه روسي الجديد لضيوفه فرصة الاستمتاع بتجربة أليلا المترفة.
كما يتيح المنتجع للضيوف الذهاب في رحلات استكشافية ممتعة تتنوع بين المعابد الخفية برفقة دليل سياحي خاص والاستمتاع بالرحلات الجبلية في منتزه بوكور الوطني والتعرّف على منتجات سوق كيبس كراب ماركت وطرق زراعة فلفل الكامبوت، فضلاً عن الاسترخاء على ضفة النهر والاستمتاع بالمناظر.
هذا وتوفر الوجهة الجديدة للعائلات خياراً مناسباً لقضاء الوقت وسط أجواء مفعمة بأعلى درجات الخصوصية، وذلك من خلال الإقامة في الفيلات الفاخرة التي تضم غرفتين أو أربعة غرف، بالإضافة إلى تراسٍ خارجيٍّ ومسبح وحديقة بديعة وإتاحة خدمات الشيف والخادم الشخصي.
في حين توفر الفلل المؤلفة من غرفة نوم واحدة ملاذاً للأزواج للاستمتاع بشهر العسل بأسلوب مميز.
تبدأ الأسعار الافتتاحية لفلل أليلا كوه روسي من 375 دولار أمريكي لليلة الواحدة عند الإقامة ضمن جناح الحديقة، أو يمكن حجز عرض إقامة ليلة ثالثة مجاناً عند الحجز لمدة ثلاثة أيام على الأقل لتكون الثلاثة مجاناً، ويشمل السعر فطوراً يومياً ووسيلة نقل إلى مطار سيهانوكفيل، وجلسة لتدليك القدمين لمدة 30 دقيقة باستخدام تقنيات العلاج الإنعكاسي في سبا أليلا، علاوةً على برنامج خدمات النقل المنظمة بالقارب.
ويسري هذا العرض المفتوح على الحجوزات والإقامات من 1 نوفمبر 2018 إلى 21 أبريل 2019.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …