Millennium Hotels - Offer

استمتع بتجربة الحياة في الاتجاه المعاكس من خلال البيت المقلوب في النمسا

سفاري نت – متابعات

النمسا هي أحد الدول الأوربية المليئة بالآثار والمعالم السياحية المتميزة، وأحد هذه المعالم هو البيت المقلوب الذي يعتبر مكان فريد من نوعه في النمسا، لأنكم يمنكم من خلال هذا المنزل تجربة الحياة في اتجاه معاكس، وسوف نتناول تفاصيل أكثر عنه وفقا لموقع المرسال.

البيت المقلوب في النمسا

عند مشاهدة هذا المنزل للمرة الأولى قد تعتقد أنه منزل أصيب بإعصار جعله يبدو بهذا المنظر، ولكن حين تدخل إلى داخل المنزل تجد أن أرضية المنزل في الأعلى والسطح موجود في الأسفل، وكل شيء في هذا المنزل أعد بشكل معاكس.

أفتتح البيت المقلوب في 5 مايو من عام 2012، وهذه كانت محاولة لإظهار منطقة من مناطق الجذب السياحي الجديدة في النمسا.

تصميم المنزل المقلوب في النمسا

قام المهندسان المعماريان؛ ‏Irek Glowacki “إيريك جلواكى” وMarek Rozanski ”ماريك روزانسكى” ببناء هذا المنزل وقد استغرق العمل وتنفيذ هذه الفكرة فترة طويلة من الوقت، ما يقارب 8 أشهر لوضع نموذج مفصل للمنزل المقلوب.

كل المقتنيات الموجودة داخل هذا المنزل موضوعة بشكل معاكس، مثل لعب الأطفال، الإكسسوار، المفروشات، المصابيح، الجراج، السيارات وكل المقتنيات الموجودة في داخل المنزل موضوعة بشكل معاكس.

ليس فقط المنزل مصمم بشكل مقلوب، ولكن أيضًا أكشاك بيع التذاكر.

في الواقع لا أحد يستطيع الحياة في مثل هذا المنزل بهذا التصميم، لكنه يعتبر مكان فريد من نوعه وهو يعد أعجوبة معمارية.

عند دخولك إلى المنزل سوف تجد الأثاث مثبت في السقف بشكل جيد ومقلوب، وفي الأرضيات سوف تجد الأشياء التي تتدلى من السقف خارجة من الأرضيات.

حتى يتم الدخول إلى هذا المنزل يمكنك الدخول عبر النافذة الموجودة في الأسفل، ولو تفقدت المنزل سوف تجد غرفة الأطفال تحتوي على لعب أطفال ومقتنيات مثبتة في السقف.

كما يحتوي المنزل على مدفأة كبيرة تعمل مثبتة في السقف والمدخنة الخاصة بها توجد في باطن الأرض.

السياحة في النمسا

النمسا تعتبر أحد الدول الأوربية المليئة بالأماكن السياحية المتنوعة لأنها تجمع ما بين أشكال الطبيعة الخلابة والوديان والسهول والجبال والمساحات الخضراء وغيرها من المناظر الخلابة التي تستقطب أعداد كبيرة من السائحين.

تحتوي النمسا على عدد كبير من المدن السياحية كمدينة فيينا، زيلامسي، كابرون، سالزبورغ، انسبروك والنمسا.

مثل الجبال حوالي 60% من مساحة النمسا، وهذه الجبال تعتبر أحد المناظر الطبيعية الفريدة التي لا يوجد مثلها في العالم.

تحتوي العاصمة فيينا على العديد من الأماكن السياحية المتنوعة مثل:

1- قصر شونبرون؛ وهو من أشهر الأماكن السياحية في فيينا ومن أبرز المعالم التاريخية والثقافية في فيينا، وهو القصر الإمبراطوري.

2- القصر الإمبراطوري هوفبورغ؛ وهذا القصر يتميز بتصميمه المعماري الفريد وهو يعتبر المقر الجمهوري في النمسا ومركز للمؤتمرات، وهو أحدى أشهر المعالم في النمسا.

3- جزيرة الدانوب؛ هي أحد الجزر الموجودة في على الشواطئ الرملية التي تحتوي على كمية من الحصى والرمال والخلجان التي تمتد على مسافة حوالي 42 كم، وتعتبر هذه الجزيرة من أفضل الأماكن السياحية الموجود في فيينا.

4- مدينة العاب براتر في فيينا؛ وهي عبارة عن حديقة كبيرة تقع في العاصمة فيينا وهي من أفضل الأماكن التي تستقطب أعداد كبيرة من السائحين لقضاء وقت ممتع في هذه الحديقة.

كذلك هذه الحديقة تعتبر متنزه لكل العائلة لأنها تحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب التي تناسب الكبار والصغار.

5- كاتدرائية سانت ستيفان؛ هذه الكاتدرائية تعتبر من أبرز المعالم في النمسا لأنها مقر العديد من الاحتفالات والمهرجانات التي تقدم في المدينة، كما أنها مكان يستقطب أعداد كبيرة من الزوار كل عام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …