Millennium Hotels - Offer

العربية للطيران تطلق رحلاتها المباشرة إلى السليمانية في العراق

سفاري نت – متابعات

أعلنت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق رحلاتها المباشرة إلى مدينة السليمانية في شمال العراق انطلاقاً من مركزها الرئيسي في الشارقة.

وبهذا الإعلان تصبح السليمانية رابع وجهات “العربية للطيران” في العراق والوجهة 152 للناقلة على مستوى العالم. واعتباراً من 6 نوفمبر 2018، ستبدأ الشركة تسيير رحلتين أسبوعيتين إلى السليمانية لتوفر خيارات سفر سهلة وملائمة للمسافرين بين المدينتين.

وتعمل الخدمة الجديدة وفق جدول رحلات مناسبة للمسافرين، حيث ستسير الشركة رحلاتها – التي تستغرق 3 ساعات – مرتين أسبوعياً أيام الثلاثاء والجمعة. حيث ستقلع رحلات الذهاب أيام الثلاثاء من مطار الشارقة الدولي عند تمام الساعة 05:00 صباحاً لتحط في السليمانية عند تمام الساعة 06:55 بالتوقيت المحلي. بينما تغادر رحلة الإياب مطار السليمانية الدولي عند تمام الساعة 07:35 صباحاً لتحط في الشارقة عند تمام الساعة 11:05 بالتوقيت المحلي.

في حين ستنطلق رحلات الذهاب أيام الجمعة من مطار الشارقة الدولي عند تمام الساعة 15:00 لتحط في السليمانية عند تمام الساعة 16:55 بالتوقيت المحلي. بينما تقلع رحلات الإياب من مطار السليمانية الدولي عند تمام الساعة 17:35 لتحط في الشارقة عند تمام الساعة 21:05 بالتوقيت المحلي.

وفي معرض تعليقه على إطلاق هذه الوجهة الجديدة، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “إننا سعداء للغاية بإطلاق رحلاتنا الجديدة إلى مدينة السليمانية، رابع وجهاتنا في العراق بعد بغداد والنجف وأربيل. ونؤكد بهذه المناسبة مواصلة العمل على تحسين الربط الجوي بين العراق ودولة الإمارات العربية المتحدة في ضوء استمرار التنامي التجاري بين البلدين. ويعتبر إطلاق هذه الوجهة الجديدة دليلاً ملموساً على التزام ’العربية للطيران‘ بتوفير أفضل خدمات السفر الجوي بتكلفة معقولة لقاعدة عملائنا المتنامية باستمرار”.

وتواصل “العربية للطيران” مهمتها في إنشاء شبكة متنامية من وجهات السفر المتنوعة التي توفر أفضل خيارات القيمة مقابل المال لعملائها.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيقاف نشاط الأجنحة الملكية الأردنية اعتباراً من 30 نوفمبر

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بأنه تقرر اعتباراً من 30 …