Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة سياحية جذابة في مدينة سيبو الفلبين

سفاري نت – متابعات

تعد مدينةسيبو الفلبينية واحدة من أجمل المدن التي تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة، وكذلك المناطق التراثية والثقافية بالإضافة إلى شعبها المضياف، وطعامها الشعبي المميز، وقد كانت مدينة سيبوأول عاصمة للفلبين، ومن الجدير بالذكر أن هناك الكثير من الأماكن السياحية الرائعة التي يمكن مشاهدتها في مدينة سيبو في الفلبين وفقا لموقع المرسال.

الأماكن السياحية في سيبو في الفلبين

1- كاتدرائية سيبو ميتروبوليتان

تتميز هذه الكنيسة بطراز معماري رائع وفريد، كما تقدم هذه الكنيسة رؤية لكيفية تحول المدينة والتي يبلغ عدد سكانها حوالي 100 مليون نسمة من البوذية والهندوسية المتأصلة الجذور إلى المسيحية.

2- مشاهدة أسماك القرش في اسلوب

تشتهر جزير سيبو الفلبينية بوجود الكثير من أسماك القرش التي تتواجد بالقرب من شواطئ اسلوب، ولكن هذه الأنواع ليست كأنواع القرش التي نشاهدها عبر التلفاز، وإنما هى أنواع اليفة وغير ضارة على الإطلاق، ولذلك فهناك الكثير من السياح الذين يفضلون ممارسة رياضة الغوص في أسلوب للاستمتاع بالغوص إلى جانب أسماك القرش.

3- منزل يسوع 1730

هناك أشياء قليلة لم تتغير في مدينة سيبو الفلبينية عبر العصور المتتالية، ومن بين هذه الأشياء متحف منزل يسوع 1730، والمنزل عبارة عن منزل حجري يضم عدد من المنحوتات التي ترمز للدين المسيحي.

4-معبد الطاوية

يقع هذا المعبد شمال مدينة سيبو وعلى بعد خمسة كيلو مترات من مركز المدينة الشمالي، ويعتبر هذا المعبد رمزًا للطائفة التي تتبع الديانة الطاوية، ويفتح المعبد أبوابه أمام الزوار ممن يتبعون الطاوية ومن غيرهم ممن يودون زيارة المعيد للتعرف عليه كأحد الأماكن السياحية الدينية في مدينة سيبو.

5- شارع كولون

يعد شارع كولون أحد المناطق الهامة التي يجب زيارتها عند زيارة مدينة سيبو الفلبينية، حيث يتميز شارع كولون بالمراكز التجارية العالمية، ويمكن شراء الملابس والمجوهرات وتذوق الطعام الفلبيني والتعرف عليه عند زيارة هذا الشارع وبالإضافة إلى ذلك يمكن شراء الهدايا التذكارية من شارع كولون.

6- النصب التذكاري لحضارة سيبو

يعد النصب التذكاري لحضارة سيبو أحد الأعمال الحديثة التي ترمز لحضارة سيبو القديمة وتراثها، وهو عبارة عن مجموعة من المنحوتات التي تمثل الرموز الهامة لمدينة سيبو، وقد قام الفنان ادواردو كاستريللو ببناء هذا النصب التذكاري الهام.

7- كنيسة سانتو نينو

تعد هذه الكنيسة واحدة من أهم الكنائس الكاثوليكية في مدينة سيبو حيث تم تأسيها لأول مرة في عام 1565، وقد تم إعادة ترميمها أكثر من مرة وتتميز الكنيسة برسوماتها الفنية الرائعة التي تزين الجدران بالإضافة إلى الفن المعماري الرائع الذي يظهر على الجدران.

8- بابا كايتس لاجون

بابا كايتس مارينا اند فيشينج لاجون هو واحد من أجمل الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في مدينة سيبو في الفلبين، ويتيمز هذا المكان بالمغامرات الرائعة التي يخوضها الزوار، حيث يمكن لهم تسلق الجدران، وركوب الخيل، وقيادة الدراجات لمسافة 800 متر، وصيد الأسماك، وممارسة بعض الرياضات المائية، كما يمكن مواجهة الخوف من خلال ركوب المنطاد والطيران من أعلى، ويعد هذا المكان هو المكان الأمثل للعائلات والأسر لقضاء وقت رائع.

9- شلالات كاوسان

تعد شلالات كاوسان واحدة من اجمل المعالم السياحية التي يتم زيارتها بواسة السياح الأجانب والمدنيين، وتقع الشلالات في جنوب مدينة سيبو، وتتميز المنطقة المحيطة بالشلالات بوجود النباتات الاستوائية، والطيور الرائعة التي تحتضن الطبيعة الخلابة التي تشبه جنة على الأرض من فرط تناسقها وجمالها.

10- حصن سان بدرو

بني هذا الحصن في فترة الإستعمار الاسباني للفلبين وذلك في عام 1738، ومازال الحصن قائمًا حتى الآن على الرغم من تداعي بعض أجزاؤه، ويمتد هذا الحصن لمسافة 22000 متر مربع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على كيفية السفر بالسيارة و التحضير لرحلة ممتعة خالية من المتاعب

سفاري نت – متابعات تختلف هواياتنا من شخص لآخر،لكن في حالة عاشقين السفر،قد يزداد حب …