دليلك السياحي الكامل للتجول في سوق التنين الصيني دبي

سفاري نت – متابعات

عشت في دبي لفترة طويلة جدا أتجول بها وقمت بزيارة أماكن كثيرة للتسوق والترفيه ولقضاء بعض الوقت أو حتى الذهاب لتناول وجبة عشاء رائعة مع العائلة، ولكن ما لم أكن أود الذهاب إليه يوما ما هو  السوق الصيني في دبي ، لا أعرف لماذا ولكن ربما بسبب الاسم وتوقعي أنه سوق للمنتجات الصينية فقط والمشهور عنها أنها منتجات بجودة ضعيفة وفقا لموقع الرحالة.

 

منظر السوق الصيني في دبي من الخارج يبدو كتحفة فنية، لذا قررت هذه المرة الذهاب مع العائلة واكتشاف سوق التنين الصيني بدبي وقضاء وقت التسوق هذا الأسبوع داخل أسوار هذا السوق.

السوق الصيني في دبي

 

في البداية ربما فاتني الكثير من الوقت قبل أن أذهب للاستمتاع بهذا المكان الرائع والشامل من الداخل لكل ما هو مطلوب للتسوق هذا بخلاف قضاء الوقت بتناول وجبة مع عائلتك أو بشراب قهوتك المفضلة، لذا دعونا نتكلم أكثر عن التجربة الرائعة في السوق الصيني في دبي أو ما يطلق عليه أيضا سوق التنين الصيني

السوق الصيني في دبي متعة وتسوق

 

نعم هذا ما وجدته بالفعل بعد دخولي لهذا المكان الرائع حيث يتواجد بالسوق جميع المنتجات الصينية المختلفة وبجودة جيدة وبأسعار مناسبة، ويوجد به أيضا مجموعة من المنتجات الأخرى من دول كثيرة ولكن من الجميل أنك ربما تجد كل ما تبحث عنه داخل هذا السوق الذي يحتوي علي سبعة أقسام رئيسية تضم جميع فئات التسوق التي قد ترغب بزيارتها والتبضع منها.

 

ويتميز السوق الصيني في دبي كذلك بتنوعه من وجود محال الملابس والأقمشة والأثاث وديكورات للمنزل وأدوات للطبخ، ولكن الأهم هو احتواء السوق الصيني علي مجموعة من المطاعم الرائعة والتي تقدم لك كافة أنواع الأطعمة المختلفة ووجود الكافيهات العالمية إذا كنت ذاهبا للاستمتاع بوقتك مع أفراد العائلة، ودعنا نخبرك بأهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها داخل السوق الصيني في دبي

أنشطة في السوق الصيني في دبي

1- يمكنك التجول في أقسام السوق الصيني في دبي الجميلة والتي تأخذ شكل تنين يضم كل قسم منهم مجموعة من المحال التجارية والتي تتعدد وتختلف المنتجات بها، ويمكنك شراء ما يلزمك من بين حوالي 3950 متجر تقريبا.

2- يوجد هايبر ماركت كبير داخل السوق الصيني في دبي ما يجعلك تفكر بشراء مستلزمات المنزل من داخل سوق التنين، ويوجد مجموعة من المطاعم والكافيهات وأماكن مفتوحة لتناول وجبتك الرائعة في الهواء الطلق.

3- يضم السوق الصيني في دبي أيضا عدداً من دور السينما المشهورة والتي تقوم  بعرض أحدث وأجدد الأفلام العالمية والعربية والتي قد ترغب بالقيام بهذه التجربة داخل السوق الصيني العملاق.

محلات ومنتجات السوق الصيني في دبي

 

  • الملابس بجميع أنواعها للكبار والصغار ولكلا الجنسين.
  • مجموعة من العاب الأطفال الرائعة.
  • باقة من أفضل خامات الأحذية.
  • حقائب الظهر الخاصة بالمدارس للأطفال ومجموعة من الحقائب الأخرى.
  • مجموعة طيبة من الديكورات المنزلية.
  • جميع أدوات المطبخ التي تحتاجها ست البيت.
  • جميع الأجهزة الكهربائية والأجهزة الالكترونية بماركات مختلفة.
  • المفروشات بجميع أنواعها.
  • الإكسسوارات المختلفة سواء كانت إكسسوارات للاستخدامات الشخصية أو لاستخدامات منزلية.

 

حقائق حول السوق الصيني في دبي

 

  • اسم”التنين الصيني” وهو الأشهر ساعد بشكل كبير في شهرة السوق الصيني في دبي في مختلف دول العالم.
  • سوق التنين الصيني في دبي تم تسميته بهذا الاسم الغريب نظرا لضخامته وكبر حجمه وتعدد أقسامه التي تأخذ شكل تنين.
  • تم افتتاح السوق الصيني في دبي عام 2004.
  • الأسعار في سوق التنين الصيني في دبي تناسب جميع الفئات والمنتجات الموجودة به تناسب الجميع.
  • بسبب الشهرة الواسعة في دبي يقوم بزيارة السوق الصيني عدد كبير من السياح قد يصل عددهم إلى 25 ألف زائر في اليوم الواحد أي حوالي 19 مليون في العام وهذا ما يبين لك أهمية هذا المكان الرائع.
  • قريب جدا من سوق التنين الصيني وعلى بعد 200 متر تقريبا يوجد العديد من المباني السكنية والفنادق حيث يصل عددها إلى حوالي 25 منزل ومجموعة من الفنادق المشهورة أيضا لتسهيل الإقامة بالقرب من سوق التنين الصيني في دبي

​مواعيد سوق التنين الصيني في دبي

 

سوق التنين الصيني في دبي يفتح أبوابه من السبت إلى الأربعاء من الساعة 10:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً.

مواعيد العمل في السوق الصيني يوم الخميس من الساعة 10:00 صباحاً إلى 11:00 مساءً.

ويوم الجمعة يكون العمل في سوق التنين الصيني من 2:00 مساءاً إلى 11:00 مساءً.

 

بعد قيامي بهذه التجربة الرائعة أدعوك بشكل شخصي للذهاب لهذا المكان الجميل للتسوق والاستمتاع بوقت جيد بين مجموعة المحلات التجارية والذي حتما ستجد بها ما تريد أو حتى لتناول وجبة رائعة في مكان من أشهر أماكن مدينة دبي وأكبرها وأكثرها زيارة من قبل المواطنين والسياح على حد سواء.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

برج ذا لينك يحقق لقب جينيس كأطول برج كابولي في العالم

سفاري نت – متابعات حاز ون زعبيل على لقب غينيس للأرقام القياسية عبر حصول برج …