Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أبرز 5 مولات في لندن

سفاري نت – متابعات

تعد مدينة لندن من أشهر مدن السياحة في انجلترا، والتي تمتد بطول 40 كم على ضفتي النهر، مما يمنحها جمالًا وتميزًا يجعل منها أكبر وجهة لجذب السائحين من كل أنحاء العالم، ليستمتعوا بطبيعتها الفريدة ومعالمها الشهيرة، وبالأخص تجربة التسوق في مولات لندن الرائعة والوجهة الأهم في السياحة في لندن  وفقا لموقع رحلاتك .

أشهر مولات لندن

من أهم ما يميز هذه المدينة الساحرة والجاذبة للسيّاح تلك الباقة الفريدة من مراكز التسوق والمولات وكذلك مجمعات لندن التجارية، التي توفر لروّادها الكثير من الرُقى والراحة، في تنوع واسع يرضي جميع الأذواق، وفي التالي سنتعرف على أرقى مولات لندن التي تضم جميع الاحتياجات بداية من الملابس ووصلًا إلى المجوهرات.

 

مول والثامستو

واحد من أجمل مولات لندن ، يقع في قلب لندن النابض بالحياة، وهو موطن لما يقرب من 64 متجر للبيع بالتجزئة، ما بين متاجر الملابس ذات العلامات التجارية العالمية، وأيضًا المحلية ذات التصميمات المحلية الراقية.

يضم مجموعة مميزة من المطاعم، المقاهي، وموقف سيارات مكون من طابقين يعمل على مدار 24 ساعة، كما يضم سوبر ماركت يُلبي العديد من الاحتياجات الهامة لروّاده من مأكولات طازجة وأخرى مجمدة، بالإضافة إلى منطقة ألعاب مخصصة للأطفال.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع ما عدا الأحد من الساعة 10:00 إلى الساعة 19:00

أما يوم الأحد من الساعة 11:00 إلى الساعة 17:00.

مول هارودز

يعد مول هارودز أهم مولات لندن بل من أهم وجهات التسوق في العاصمة، فهو مبني عملاق ذو تصميم أنيق يشبه القصور مكون من 7 طوابق.

وأكثر ما يميزه أن كل طابق به مخصص لفئة معينة، فالطابق الأرضي مخصص للملابس، الأحذية، والشنط النسائية، وآخر مخصص لأغراض الأطفال بداية من الملابس وحتى منطقة ألعاب ممتعة، ويضم هارودز ردهة طعام مصرية مميزة، علاوةً على متاجر الأدوات الموسيقية، قسم كبير لبيع الكتب، وآخر للأدوات المنزلية

مول بيرلينجتون أركيد

أفخم وأقدم مجمعات لندن التجارية، والذي يعد مثالًا مبكرًا على أروقة التسوق الكبرى في أوروبا منذ القرن التاسع عشر، وكان من أهم أروقة للمشاه بين واجهات المحلات التجارية الأنيقة.

يضم بيرلينجتون متاجر الملابس، الأحذية، ومتاجر الاكسسوارات، بالإضافة إلى متاجر التحف الفنية العتيقة، والمجوهرات، ومتاجر الفضة التي اشتهرت بها أركيد.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع ما عدا الأحد من الساعة 09:00 إلى الساعة 19:30

أما يوم الأحد من الساعة 11:00 إلى الساعة 18:00.

 

مول ويستفيلد لندن

هو أضخم مولات لندن وأكثرها شهرة، من أهم معالم التسوق التي تُرضي جميع أفراد العائلة، حيث يقع في منطقة وايت سيتي بقلب العاصمة، ويتميز مبناه بالعصرية والرقي.

يضم ويستفيلد ما يقرب من 275 متجر متنوع، ما بين متاجر الملابس المحلية الأنيقة وأخرى للعلامات التجارية العالمية،وبالإضافة إلى مجموعة واسعة من المطاعم، المقاهي، ودار سينما، كما يضم سوبر ماركت، ويشمل الكثير من المرافق المميزة

كينجس مول

يعتبر كينجس مول أو مول الملوك من أفضل مولات لندن الذي يقع في هامر سميث، حيث يضم أشهر المتاجر ذات العلامات التجارية المنتشرة حول العالم والتي يبحث عنها الكثير من روّاد المول منها H&M، Sainsbury’s وغيرها الكثير.

كما يضم متاجر الأحذية، الشنط، ومتاجر الاكسسوار، بالإضافة إلى قسم أدوات التجميل والعناية بالبشرة، قسم المنزل، وقسم الالكترونيات.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع ما عدا الأحد من الساعة 09:00 إلى الساعة 19:30

أما يوم الأحد من الساعة 06:00 إلى الساعة 20:00.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …