Millennium Hotels - Offer

فندق العنوان دبي مول يستقبل ضيوفه بحلة جديدة عصرية

سفاري نت – متابعات

بدأت “مجموعة إعمار للضيافة”، شريك الفنادق والضيافة الرسمي لمعرض “إكسبو 2020 دبي” والتابعة لشركة “إعمار العقارية”، باستقبال الضيوف في فندق “العنوان دبي مول” بحلته الجديدة المتألقة، والذي يعتبر وجهة حصرية واستثنائية لمحبي التسوق في “دبي مول”.

وبإطلالاته الجديدة وديكوراته المميزة، يرسي “العنوان دبي مول” معايير جديدة للفخامة والرقي عبر غرفة وأجنحته الفندقية العصرية، ووجهات الطعام المميزة والمرافق الصحية المتطورة التي يحتضنها. وجاء تحديث الفندق، الذي يعد الوجهة العصرية المفضلة للزوار من كافة أنحاء العالم، بعد فترة قصيرة من الذكرى السنوية التاسعة لافتتاحه الرسمي الذي تم في 9 سبتمبر 2009.

وتم تنفيذ أعمال التجديد على مدى الأشهر القليلة الماضية، حيث تشمل التصاميم الجديدة المدخل الرئيسي وردهة الاستقبال والغرف والأجنحة الفندقية والمطاعم ومركز اللياقة البدنية ونادي Qix للأطفال، وغيرها. وعلاوةً على ذلك، تمت إضافة مرافق جديدة مميزة لإثراء تجربة الزوار الذين يفضلون فندق “العنوان دبي مول” بفضل موقعه الحيوي بالقرب من أهم وجهات الحياة العصرية المتنوعة التي تحفل بها منطقة “وسط مدينة دبي”.

بهذه المناسبة قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “يمثل فندق ’العنوان دبي مول‘ بحلته الجديدة تجسيداً لاستراتيجيتنا الرامية إلى تقديم أروع تجارب الحياة العصرية تحت مظلة علامتنا التجارية ’العنوان للفنادق والمنتجعات‘ وبما ينسجم مع شعارها ’حيث تتألق الحياة‘. وكان من المهم بالنسبة لنا إعادة النظر بمختلف عناصر الفندق، بدءاً من المظهر العام، مروراً بالديكورات، ووصولاً إلى المرافق والخدمات، لتقديم تجربة أصيلة ومبتكرة تحظى باستحسان وتقدير ضيوفنا”.

ومن جانبه قال محمد سمير السيد، مدير عام “العنوان دبي مول”: “يعتبر الفندق منتجعاً مفضلاً لمحبي التسوق، وقد أرسى بالفعل معايير جديدة في القطاع على مستوى تميز الخدمات وخيارات الحياة العصرية، بالإضافة إلى الموقع المركزي في وسط مدينة دبي. ونواصل العمل على الارتقاء بهذه المعايير من خلال التصميم الجديد والمرافق الإضافية التي نثق بأنها سترسخ مكانة الفندق كوجهة أولى لجميع المناسبات، بما في ذلك اللقاءات العائلية والاجتماعية وفعاليات الشركات. وأؤكد هنا أن التحديثات التي تمت في الفندق لم تقتصر على العناصر الجمالية، بل ركزت أيضاً على تعزيز أجواء الضيافة الفاخرة التي تواكب تطلعات وتوقعات ضيوفنا وزوارنا”.

وتظهر ملامح التصميم الجديد بدءاً من المدخل، حيث تمتاز ردهة الاستقبال بطابع أكثر عصرية، تعكس أناقة الفندق ومكانته كوجهة مفضلة لعشاق الموضة ومحبي التسوق في “دبي مول”. وتثري فترينات العلامات التجارية الفاخرة أجواء الموضة وتقدم فرصة أخرى لتجار التجزئة في “دبي مول” لتفعيل تواصل علاماتهم التجارية مع الزوار.

غرف وأجنحة فاخرة

تتمتع الغرف بتصاميم جديدة ملهمة مع مفروشات فاخرة وثيرة، إضافة إلى عدد من المرافق المميزة ومنها إمكانية تغيير الإضاءة بحسب مزاج الضيوف والمنصات التي تعمل باللمس لتلبية احتياجات الضيوف على اختلافها. وتطل الشرفات على أروع المناظر في المدينة، بما في ذلك “برج خليفة” و”نافورة دبي”. ويمكن للضيوف الاختيار من بين 244 غرفة وجناحاً بفئات متنوعة تتضمن غرف “ديلوكس” و”بريميير” وأجنحة “بريميير” وغرف وأجنحة “كلوب كينغ”.

ويضم مبنى “العنوان دبي مول” أيضاً “العنوان رزيدنسز دبي مول” الذي يحتضن 449 شقة فندقية تتنوع بين الاستديوهات والشقق بغرفة نوم واحدة أو اثتنين أو ثلاث، إضافة إلى وحدات البنتهاوس الفاخرة بغرفتي نوم. ويمكن للسكان الاستفادة من مرافق استثنائية تتضمن المطاعم الراقية ومنتجع السبا الصحي الحائز على جوائز عالمية ومركز اللياقة البدنية العصري، بالإضافة إلى مدخل خاص إلى “دبي مول”.

خيارات راقية للطعام

أصبحت ردهة “كارات” الراقية في مدخل “العنوان دبي مول” أكثر أناقة وحيوية، وتقدم للضيوف تشكيلة واسعة من المأكولات العربية، بالإضافة إلى خيارات جديدة للطعام تنتظر زوار “العنوان دبي مول”، ومنها Cez، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء مع وجبة غداء شهية تشمل مأكولات آسيوية ومتوسطية بلمسات عالمية تضفي عليها طابعاً خاصاً، في أجواء تحاكي دفء المطابخ المنزلية، وردهة “بوتيك” الاجتماعية، ومقهى “ذا كافيه” الذي يقدم أنواع مختلفة من القهوة الباردة والساخنة إضافة إلى القهوة العربية والحلويات الشهية.

ومن المقرر افتتاح ردهة “كلوب لاونج” قريباً، وهي مخصصة لضيوف غرف وأجنحة “كلوب” حصرياً، حيث يمكنهم الاستمتاع بمأكولات وعصائر مجانية طيلة اليوم.

ويضم “العنوان دبي مول” أيضاً أحد أكبر أحواض السباحة في الهواء الطلق بوسط مدينة دبي، وتزداد أجواء المسبح تميزاً مع مطعم “كابانا” المجاور له، والذي سيبدأ باستقبال الضيوف قريباً. وهنالك أيضاً حوض سباحة خاص بالأطفال، علاوة على خيام الكابانا التي تضمن للعائلات خصوصية أكبر. ويمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالطقس المشمس في المنصات الخارجية التي تتمتع بإطلالات ساحرة على “برج خليفة” ومختلف أرجاء المدينة.

مرافق عصرية استثنائية

يقع نادي “كيكس Qix” للأطفال في الطابق الثالث ويستقبل الصغار لعمر 12 عاماً، حيث تم تجديده مؤخراً ليقدم باقة من الأنشطة الإبداعية والتفاعلية المميزة مثل جلسات الحرف اليدوية والألعاب التعليمية وغيرها الكثير، بإشراف فريق من الخبراء المتخصصين، مما يضمن للأهالي راحة البال أثناء استكشافهم للمرافق المتنوعة التي يحتضنها الفندق. أما مركز اللياقة البدنية فقد تم تجهيزه بأحدث المعدات التي تناسب مختلف الزوار، وهو مفتوح على مدار الساعة، طيلة أيام الأسبوع.

الخيار الأول للفعاليات وحفلات الزفاف

لطالما كان “العنوان دبي مول” خياراً مفضلاً للاجتماعات والفعاليات، ويقدم الفندق بحلته الجديدة تسهيلات أكبر للضيوف. وتتناغم في قاعات الاجتماعات والمناسبات الخصائص الجمالية البديعة مع الخدمات السلسلة والمتكاملة، وستبدأ قريباً باستقبال الضيوف. ويمكن تحويل قاعة “دايموند” للاحتفالات إلى ثلاث مساحات منفصلة لفعاليات الشركات أو مآدب العشاء وحفلات الزفاف، في حين تم تجهيز غرف الاجتماعات بكافة متطلبات الشركات.

وبما يعزز مكانة “العنوان دبي مول” كأحد أفضل وجهات حفلات الزفاف في المدينة، هنالك مركز المبيعات الخاص بالعرائس الذي يمكن من خلاله التعرف على مزايا إقامة الأعراس في الفندق، إضافة إلى غرفة متعددة الاستخدامات لكبار الشخصيات مجهزة لحفلات العروس وصديقاتها أو لحفل الاستقبال. ويقوم فريق الفعاليات في الفندق بمساعدة الضيوف بما يشمل أدق التفاصيل، مثل كعكة حفل الزفاف وتصاميم الورود وغيرها.

منتجع السبا الجديد كلياً

سيزدان المنتجع الصحي “ذا سبا في العنوان دبي مول” بإطلالة أنيقة جديدة أيضاً، مقدماً للضيوف تجربة منعشة تبعث على الراحة والاسترخاء وتعيد التوازن البدني والذهني. وسيضم المركز 15 غرفة علاجية – تم افتتاح بعضها فعلياً- إضافة إلى مرافق للعلاجات المائية، وغرف البخار، واستديو العناية بالشعر والأظافر، والمناطق المخصصة للاسترخاء.

وسيقدم “العنوان دبي مول” أيضاً عروضاً خاصة بالتسوق للضيوف الذين ستتاح لهم أيضاً فرصة استكشاف باقة الوجهات الترفيهية المتنوعة التي يمكن الوصول إليها سيراً على الأقدام، وتتضمن “قمة البرج، برج خليفة” و”دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”فيرتشوال رياليتي بارك” و”ريل سينما” وغيرها.

كما سيستفيد أعضاء برنامج الولاء “U من إعمار”، الذي أعدته “مجموعة إعمار للضيافة” بالتعاون مع “إعمار للترفيه”، من قيمة كبيرة ومزايا متنوعة في 55 من وجهات الطعام والترفيه الحائزة على جوائز والتابعة لـ “إعمار”.

يذكر أن “العنوان دبي مول” يقع على مسافة خطوات من “برج خليفة” و”سوق البحار” و”نافورة دبي”، ويسهل الوصول منه إلى أهم الطرق السريعة الرئيسية في الإمارة، مثل شارع الشيخ زايد، في حين يبعد مطار دبي الدولي 10 دقائق فقط عن الفندق. ويمكن الحجز في الفندق عبر الموقع الإلكتروني www.addresshotels.com.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …