Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بجولة سياحية في مدينة سالو الإيطالية

سفاري نت – متابعات

يطل كثير من المدن والقرى على بحيرة جاردا الإيطالية، والتي تتمتع بمناظر خلابة تأسر السائحين بجمالها وطبيعتها، ومن أبرزها مدينة سالو القديمة بمقاطعة بريشا في إقليم لومبارديا وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

وتعد “سالو” مكانًا مثاليًا لمحبي المشي والتجوال لمسافات طويلة أمام المناظر الطبيعية الخلابة.

ويحيط بأصل تسمية المدينة باسم “سالو” كثير من الغموض، فالبعض يقول إنه مستمد من الملكة الأترورية Salodia، وآخرون يرجعونه إلى اسم الملك saloo، لكن الرأي الأرجح، أن الاسم يرتبط بتجارة الملح، التي كانت رابطا مهما بين البحيرة والبحر الأدرياتيكي في الماضي، بحسب موقع “فان بيدج” الإيطالي.

وتشتهر المدينة في المقام الأول بكاتدرائية Duomo di Salò المبنية في القرن الخامس عشر، حيث كانت معروفة بكنيسة باسم سانتا ماريا أو Chiesa di Santa Maria Annunziata بالإيطالية، ولها واجهة غير مكتملة، مليئة باللوحات الجدارية وغيرها من الأعمال الفنية.

وتملك سالو مجموعة من المباني المقدسة الأخرى الرائعة مثل كنيسة الزيارة أو la Chiesa della Visitazione، وكنيسة سان برناردينو la Chiesa di San Bernardino وكنيسة دير الرهبان الكبوشيين la Chiesa del Convento dei Frati Cappuccini، الواقعة في قرية باربارانو.

كما تتميز الساحة التاريخية للمدينة بشوارعها المتشابكة الضيقة المليئة بالمنازل الفخمة والمطاعم والمتاجر الرائعة.

ولهواة المشي والتجول، فإن “سالو” هي المكان الأمثل لهم، من خلال القيام برحلات رائعة في وسط المدينة لرؤية وزيارة العديد من المباني والقصور مثل مبنى Palazzo Del Potestà، الذي أعيد بناؤه مرة أخرى بسبب الزلزال، وPalazzo Fantoni، والمسرح المدني، وقصر Martinengo ومتحف MU.SA، وهو مركز ثقافي يستضيف المعارض والأحداث المهمة.

وتتميز مدينة سالو بشاطئ طويل خلاب تغادر منه القوارب لزيارة مدن بحيرة جاردا الأخرى. وفي الصيف، تمتلئ سالو الواقعة على ضفاف البحيرة بكثير من السائحين الذين يبحثون عن الاسترخاء، على أفضل الشواطئ، أبرزها شاطئ ريمبالزيللو Rimbalzello.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الطقس في جزيرة كريت اليونانية خلال جميع أشهر السنة

سفاري نت – متابعات جزيرة كريت هي واحد من أجمل الاماكن في العالم ، و …